أجر خيالي لـ محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022 لو عرفته هتتصدم

منذ 1 اسابيع
January 14, 2022, 11:20 pm
بلغ
أجر خيالي لـ محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022 لو عرفته هتتصدم

أجر خيالي لـ محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022 لو عرفته هتتصدم

بدأ الفنان محمد رمضان، تصوير مسلسله الرمضاني المقبل لعام 2022 وكان قد شارك محمد رمضان جمهوره بصورة له، من كواليس تصوير مسلسله الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام.

أجر صادم للفنان محمد رمضان في مسلسل رمضان 2022

وعلق: “بسم الله توكلنا على الله المشوار، مسلسل رمضان 2022، إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين ثقة في الله نجاح”.





وكشفت مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان، أنه يحصل على ما يقارب من 20 مليون جنيه مقابل دوره في مسلسله المقبل، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2022.

المسلسل من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن إخراج محمد ياسين، وبطولة الفنان محمد رمضان، وبمشاركة عدد من نجوم الفن منهم الفنانة دينا الشربيني.

- اقرا ايضا : محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا بظهوره برفقة موديل أمريكية سيصدمك ما ترتديه!

قام الفنان محمد رمضان ، بنشر مجموعة من الصور الجديدة له من أحدث ظهور ليشارك جمهوره ومتابعيه، خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام .

محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا بظهوره برفقة موديل أمريكية

حيث ظهر الفنان محمد رمضان خلال الصور المنشورة وهو برفقة موديل أمريكية شديدة الجمال، حيث ظهرت برفقته وهي ترتدي ملابس مثيرة تشبه البكيني وروب أبيض، مما أثار دهشة الجمهور.

هذا الخبر منقول من : لايف نيوز




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play