شغالة مدربة تدليك وماعنديش خبرة اعترافات متهمة في قضية مركز مساج العجوزة

منذ 3 يوم
January 14, 2022, 11:51 pm
بلغ
شغالة مدربة تدليك وماعنديش خبرة اعترافات متهمة في قضية مركز مساج العجوزة

شغالة مدربة تدليك وماعنديش خبرة اعترافات متهمة في قضية مركز مساج العجوزة

قالت إحدى المتهمات في مركز العجوزة للتدليك والمساج والذي تم مداهمته من قبل أجهزة الأمن منتصف ديسمبر الماضي، بعد معلومات وردت إلى مباحث الجيزة تفيد استغلال مسجل خطر ناديًا صحيًّا في ممارسة الاعمال المنافية للآداب بمنطقة العجوزة، وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مباحث الجيزة تم استهداف المكان والقبض على القائمين عليه، وعلى شخصين من المترددين على الجيم لممارسة الفحشاء.

مركز مساج العجوزة

وعثرت الأجهزة الأمنية على مبلغ مالي داخل الجيم، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وطالبت حينها باستكمال التحريات في الواقعة والقبض على صاحب النادي الصحي الهارب.

تدليك ومساج بنادي صحي بالعجوزة

وأوضحت اعترافات المتهمات في المركز أنهن غير متخصصات في أعمال التدليك والمساج ولم يحصلن على أية دورات تدريبية تأهيلية لذلك العمل.





ممارسة الرذيلة بمقابل مادي

وكشفت تحريات المباحث أن العاملات بالنادي الصحي يقمن بإغراء المترددات على المكان واستدراجهن لممارسة الرذيلة بمقابل مادي 500 جنيه في الجلسة الواحدة، واستطاعت الأجهزة الأمنية كشف حقيقة القائمين على النادي ومداهمة المكان الذي تم استخدامه في ممارسة الأعمال المنافية للآداب تحت ستار ممارسة الرياضة وجلسات المساج.

ليست بِكرًا وغير متزوجة إحدى المتهمات في عصابة نادي صحي للأعمال المنافية بالعجوزة

بدؤوا بتدليك ومساج التحريات تكشف تفاصيل سقوط أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب داخل نادي صحي بالعجوزة

وأنكرت المتهمات ما ورد بالتحريات حيث قالت إحداهن تدعى ي ن، أن المكان ملك رمضان ا ع وبسام ش، وأن المسؤول عن إدارة المكان هو المتهم أحمد ش، ودوره إدارة المكان وصرف الرواتب وأن المكان يعمل يوميا من الساعة 11 ظهرا حتى الـ 11 ليلا دون أي أعمال مخلة بالآداب العامة.

اعترافات المتهمات بمركز مساج العجوزة

لفتت الفتاة المتهمة بأن دورها يقتصر على تدريب المساج والتدليك والحمام المغربي وتعمل يوميا من 8 مساء لـ 11 ليلا في أعمال المساج والتدليك وأن قيمة تلك الخدمات من الناحية السعرية يتراوح من 150 جنيها حتى 600 جنيه على حسب المطلوب، أنكرت الفتاة المتهمة علمها بكيفية استقطاب الزبائن للمنشأة أو نظام الحجوزات بها لافتة إلى أنها حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط.

وأضافت المتهمة بأنها تعمل مدربة مساج وتدليك في المركز دون الحصول على أي دورات أو تأهيل للعمل كمدربة وأن النادي يعمل المنشأة تخصصت في أعمال التدليك والمساج وأن العاملين به أخبروها بأنها حاصلة على التراخيص اللازمة قبل بدء عملها بالمكان.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play