شاهد آخر تطورات الحالة الصحية ل بدر بانون

منذ 3 يوم
January 15, 2022, 1:16 am
بلغ
شاهد آخر تطورات الحالة الصحية ل بدر بانون

شاهد آخر تطورات الحالة الصحية ل بدر بانون

كشف الإعلامي خالد الغندور آخر المستجدات بشأن حالة المغربي بدر بانون مدافع النادى الأهلي عقب إصابته بفيروس كورونا.

كان البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب إستبعد مدافع الأهلي بدر بانون من قائمة أسود الأطلسي المشاركة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية وإستدعاء اشرف بنشرقي نجم نادى الزمالك بديلا عنه.

وإنطلقت منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا فى الكاميرون بوم السبت الماضى على أن تستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل فى نسختها الـ 33 بمشاركة 24 منتخبا.

ويتصدر منتخب المغرب بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش منافسات مجموعته فى بطولة كأس أمم إفريقيا التى ضمت منتخبات غانا والجابون وجزر القمر عقب الفوز فى مباراتين.

قال الإعلامي خالد الغندور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:





كل ما يقال عن بدر بانون من مشكلة في القلب أو في التنفس و الرئة كلام كذب وغير حقيقي اللاعب كويس وعنده اثار ما بعد كورونا ولن يستطيع اللعب فقط في البطولة واللاعب حضر مباراة بلاده اليوم من المدرجات مع زميله اشرف بن شرقي وكلامي ده علي لسان كريم البلك وكيل اللاعب اللي مستاء جدا من الاشاعات اللي منتشرة علي الميديا وربنا يحفظه ويحفظ الجميع.

إصابة شريانية

كانت تقارير إعلامية، كشفت عن معاناة بدر بانون من التهاب في عضلة القلب وتليف جزء من رئته، مع صعوبة في التنفس وإجهاد عام في عضلات القلب، مشيرة إلى أن إصابة اللاعب شريانية في صمام القلب والجهاز التنفسي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن هذه الإصابة ستهدد بابتعاد بانون عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر، وإذا لم تتحسن حالته فلا مجال أمامه سوى اعتزال كرة القدم، حفاظا على سلامته، وذلك في ظل تشابه حالته مع إصابة اللاعب ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونيخ.

وفجر موقع هسبورت المغربي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد خلال تقريره الذي نشر على موقعه الإلكتروني، بعنوان عاجل بنشرقي يعوض بانون في الكان بسبب مضاعفات كورونا على الأخير ، بإصابة مدافع النادي الأهلي في القلب.

وقال الموقع المغربي، أن أشرف بنشرقي سيعوض بدر بانون في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، التي يستهلها الأسود بمباراة غانا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play