مواعيد مباريات اليوم السبت 15 يناير 2022 في كأس الأمم الإفريقية 2021

منذ 1 اسابيع
January 15, 2022, 9:35 am
بلغ
مواعيد مباريات اليوم السبت 15 يناير 2022 في كأس الأمم الإفريقية 2021

مواعيد مباريات اليوم السبت 15-يناير-2022 في كأس الأمم الإفريقية 2021

مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس أمم إفريقيا

يبحث القراء والمتابعين عن مواعيد مباريات اليوم السبت حيث تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث تقام مباراتان السودان مع نيجيريا ومصر مع غينيا بيساو.

مواعيد مباريات اليوم السبت

تنطلق مواعيد مباريات اليوم السبت، في أمم إفريقيا عند السادسة مساءًا، حيث يواجه المنتخب السوداني نظيره النيجيري، علي ملعب رومدي اديجا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور أمم إفريقيا.

يدخل المنتخب المنتخب النيجيري مباراة اليوم، وعينه علي الـ3 نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل الأولي عن المجموعة الرابعة، إلي دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.





بينما يريد المنتخب السوداني تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا، من أجل الاقتراب اكثر من حجز بطاقة للتأهل إلي دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتاج منتخب صقور الجديان 3 نقاط من إحدى المباراتين القادمتين لكي يتأهل إلي الدور القادم.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

وفي التاسعة من مساء اليوم السبت، يلتقي المنتخب المصري مع نظيره غينيا بيساو، علي ملعب رومدي اديجا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من أمم إفريقيا.

يدخل المنتخب المصري مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوي الفوز من أجل الحفاظ علي حظوظه في التأهل للدور الثاني من كأس الأمم الإفريقية، بعد تعرضه للهزيمة في مباراته الأولي أمام منتخب نيجيريا.

بينما يسعي منتخب غينيا بيساو إلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر، في مشاركته الأولي تاريخيًا ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد تعادله في مباراته الأولي أمام منتخب السودان دون أهداف.

ويستعرض القاهرة 24 معكم جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل انطلاق مواعيد مباريات اليوم السبت: -

1- نيجيريا 3 نقاط.

2- غينيا بيساو نقطة.

3- السودان نقطة.

4- مصر دون نقاط.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play