حالة من الرعب والفزع عقب ما يحدث على طريق سوهاج والدفاع بسيارات الاطفاء

منذ 2 يوم
January 15, 2022, 9:48 am
بلغ
حالة من الرعب والفزع عقب ما يحدث على طريق سوهاج والدفاع بسيارات الاطفاء

حالة من الرعب والفزع للمواطنين عقب ما يحدث على طريق سوهاج والدفاع بسيارات الاطفاء

اشتعال النار في كابينة سيارة نقل عقب اصطدامها بحاجز خرساني بالصحراوي الشرقي بسوهاج

احتراق سيارة

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بحاجز خرساني على الطريق عند الكيلو 70، ما أدى إلى اشتعال النيران في الكابينة الخاصة بالسيارة، وتم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، دون حدوث أية إصابات، أو خسائر في الأرواح.

بلاغ باشتعال النار في سيارة على الطريق الصحراوي





تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ باشتعال النيران في كابينة سيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 70 دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة نقل قنا قيادة المدعو منتصر ع ا ا 30 عامًا، سائق، ويقيم دائرة البحر الأحمر، تابعة لشركة قطاع خاص فـي طريقها لإجراء صيانة بمحافظة البحر الأحمر، اختلت عجلة القيادة نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى اصطدامها بالحاجز الخرساني علي جانب الطريق، وإشتعال النيران في كابينة السيارة.

الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق

تم الدفع بعدد 1 سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

بسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق، والتحفظ علي السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play