بعد وفاة الإبراشي عمرو أديب ي علن وصيته على الهواء

منذ 2 يوم
January 15, 2022, 10:25 am
بلغ

أبدى الإعلامي عمرو أديب، غضبه الشديد من حالة شماتة الإخوان في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، متسائلا: “فين النخوة، دول حيوانات وقذارة”.

ووجه مناشدة إلى المشاهدين، قائلا: لما أموت اقفوا جنبي، ومتسبوش الكلاب دي تنهش في لحمي ، مضيفا: فين النخوة دول حيوانات وقذارة .

وتابع أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء الجمعة، اشمعنا اللي مات عندنا كافر، ومن مات منكم في العليين ومن الشهداء التقسيمة دي جبتوها منين، النتيجة دي بتجيلكم من السماء ، متابعا: ده ممكن يكون ربنا رحمه رحمة أكتر من المرشد بتاعكم ، مشيرا إلى أنه لو لم تتواجد إنسانية لن يكون هناك حياة، مضيفا: “المذيع مش هيتبقى حاجة بعد ما يموت إلا اللي سابه”.

وأضاف ان مصر بها أطباء بشوات ، معلقا: الحمد لله أنا خفيت بفضل ربنا والأطباء البشوات ، لافتا إلى أنه لا أزمة في فتح التحقيق في كيف مات الإبراشي، معلقا: مش وائل بس اللي مات كده .

عمرو أديب: أبقى حيوان لو أنكرت دور الأطباء ومجهودهم على راسي





وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالًا إلى وزارة الصحة، وهيئة الرقابة على الأدوية، قال فيه: هل يمكن علاج شخص من فيروس كورونا بعلاج ليس معلن عنه من الوزارة؟

وقال أديب ، خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ، مساء الجمعة، من الرياض: لو بينفع ليه مزهقينا بالبروتكول والمليارات اللي بتتصرف على هذا الأمر ، مضيفًا: الجيش الأبيض على راسي من فوق ، ودور النقابة ضبط الأداء.

وأكد أنه يقدر دور الأطباء، معلقا: تعب الأطباء على راسي، وأبقا حيوان لو انكرت تعبهم ، مطالبا بمعرفة هل يمكن أن نتداوى بأدوية ليست من ضمن بروتكول وزارة الصحة؟

وأضاف: يبقا كده شربة الدود بتاعة عم داوود تحل كل حاجة، ومش بقول الطبيب المعالج للإبراشي غلطان ولكن عايز رد من جهة مسئولة، هل يمكن علاج كورونا بالسوفالدي

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play