أول رد من ابنة عصام الحضري بشأن إصابتها في مشاجرة مع موظف أمن

منذ 2 يوم
January 15, 2022, 10:30 am
بلغ
أول رد من ابنة عصام الحضري بشأن إصابتها في مشاجرة مع موظف أمن

بعد ساعات من الصمت، خرجت شدوى الحضري، ابنة الكابتن عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر؛ للرد على ما تم تداوله بالصحف أمس حول واقعة مشاجرتها مع موظف أمن بأحد الكومباوندات.

وعبر خاصية ستوري على حسابها بتطبيق تبادل الصور الشهير إنستجرام ، نشرت صورة لتعليق المحامي الخاص بعائلتها وأرفقته بتعليق: لتوضيح فقط ، لتفاجىء الجميع أنها لم تكن بالأساس طرف بهذه المشاجرة.

المحامي: ابنة الحضري تواجدت بالصدفة وقت المشاجرة





وقبل ساعات، أوضح المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته، أن أي أخبار متداولة عن إصابة شدوى الحضري، خلال المشاجرة التي وقعت مع موظف أمن بكومباوند، عارية تمامًا من الصحة.

وقال عبدالعزيز ، عبر حسابه الموثق على موقع فيس بوك : توضيح لمن يهمه الأمر،، يعلن اشرف عبدالعزيز محامي الكابتن عصام الحضري وأسرته بخصوص ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول اصابة شدوي عصام الحضري بسبب مشاجرة مع موظف امن بكومباوند بمدينة الشيخ زايد وهذا حديث عاري تماماً من الصحة .

نفي تام

وأضاف المحامي: الحقيقة أن شدوى عصام الحضري لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، وأنها كانت موجوة بالمصادفة في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة؛ مما أدى لتحطيمها، وعلى إثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها؛ لذا وجب التنبية بالتحقق دائمًا من دقة الخبر من مصدره واحترام الحق في الخصوصية .

وتداولت الكثير من المواقع، أنباء حول واقعة مشاجرة بين ابنة عصام الحضري وفرد أمن بأحد الكمباوندات، كما زعم البعض إصابتها خلال تلك المشاجرة بعدد من الإصابات المتفرقة بالجسم.

ومنذ تداول تلك الواقعة، وتصدرت ابنة عصام الحضري محركات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

أول رد من ابنة عصام الحضري بشأن إصابتها في مشاجرة مع موظف أمن
أول رد من ابنة عصام الحضري بشأن إصابتها في مشاجرة مع موظف أمن

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play