مكان صرف الخبز المدعم وزير التموين يعلن أنتهاء الملهه اليوم السبت ١٥ يناير

منذ 1 اسابيع
January 15, 2022, 12:31 pm
بلغ
مكان صرف الخبز المدعم وزير التموين يعلن أنتهاء الملهه اليوم السبت ١٥ يناير

أعلن وزير التموين الدكتور علي المصيلحى، أن اليوم السبت الموافق15 يناير ٢٠٢٢ ، هو الموعد النهائي اللمهلة التي منحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، لحاملي البطاقات التموينية في ثلاث محافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية ، لنقل مكان صرف الخبز بين المحافظات الثلاثه، عن طريق تقديم طلب لمكاتب التموين و سيتم النقل خلال ٤٨ ساعه فقط .

وفي وهذا الصدد كانت الوزاره قد أصدرت تعليمات إلى جميع مكاتب التموين في المحافظات الثلاث ( القاهره و الجيزه و القليوبية ) بالتسهيل علي المواطنين اثناء تلقي طلبات تحويل البطاقات التموينية ، بين المحافظات الثلاث فيما يتعلق بمكان صرف الخبز .





وأن تقوم مكاتب التموين بتلك المحافظات بالإعلان عن ذلك في مكان ظاهر في كل المكاتب، وذلك تسهيلا على المواطن وتمكينه من صرف الخبز المدعم دون تكبد معاناة الانتقال بين المحافظات الثلاث .

وقد اشارت وزارة التموين أنه علي المواطن صاحب البطاقة التموينية الراغب في نقل مكان صرف الخبز،ان يتقدم بطلب تحويل البطاقة التموينية بمكتب التموين التابع لمحل إقامته الحالي، في موعد اقصاه نهاية اليوم السبت 15 يناير، وان يرفق مع الطلب المقدم لمكتب التموين صورة بطاقة الرقم القومي و صورة بطاقة التموين ورقم التليفون ولابد أن يكون مسجل باسم صاحب بطاقة التموين .

و اشترطت الوزارة أن يقوم بتقديم الطلب صاحب البطاقة التموينيه بنفسه و التوقيع علي الطلب امام موظف التموين .




كتب بواسطة mm
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play