شوف سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة وبسعر لم يسبق له مثيلا

منذ 2 شهر
March 22, 2022, 9:01 am
بلغ
شوف سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة وبسعر لم يسبق له مثيلا

الارتفاع فى اسعار الدهب لم يحدث من قبل

قال وصفي أمين رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن الحرب الروسية الأوكرانية أدت إلى توجه الاقتصاديات نحو ملاذ آمن للذهب ، مشيرًا إلى ارتفاع سعر الجرام إلى 1002 جنيه حتى الآن. وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامج الحياة اليوم الذي تقدمه لبنى عسل على قناة الحياة الفضائية ، مساء اليوم الاثنين ، أنه لن يتمكن أحد من تقليص هذا الوضع في ظل الارتفاع المستمر. معدل التضخم مع استمرار الحرب ، مؤكدا أن الارتفاع الحالي في أسعار الذهب ليس غير مسبوق إطلاقا. وبعدها: شيء لم يكن معروفاً من قبل ، على أعلى المستويات ، لم نسمع هذا الألف جنيه على الإطلاق ، قائلين إن الذهب هو العملة العالمية الوحيدة التي يمكن استبدالها بعملة أي دولة.

وانه بدأت أسعار الذهب اليوم في مصر ، الثلاثاء ، بقيم لم تصل إليها من قبل ، بعد ارتفاع مستمر في الأسعار طيلة يوم أمس الاثنين ، منذ لحظة ارتفاع سعر الدولار في البنوك المصرية. و وتأثير ارتفاع سعر الدولار اليوم على وصول أسعار الذهب في مصر إلى مستويات تاريخية غير مسبوقة.

اسعار الدهب اليوم

أما بالنسبة للأسعار فكانت كالآتي سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم فى مصر ، بعد رفع سعر الدولار 1171 جنيها. ارتفع سعر الذهب عيار 24 اليوم بمقدار 151 جنيها عن الأسعار قبل أن يرفع سعر الدولار. سعر الذهب عيار 21 اليوم في مصر بعد أن رفع سعر الدولار 1025 جنيها. ارتفع سعر الذهب عيار 21 ، اليوم الاثنين ، 133 جنيها عن الأسعار قبل أن يرفع سعر الدولار. سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم فى مصر ، بعد ارتفاع سعر الدولار 878 جنيها. ارتفع سعر الذهب عيار 18 اليوم 113 جنيها عن الأسعار قبل أن يرفع سعر الدولار. وشهدت أسعار الذهب ارتفاعا هائلا لتلك الأسعار بدون صنعة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play