قرار عاجل من الخطيب بخصوص ثلاثى الفريق المصاب

منذ 2 شهر
March 23, 2022, 6:13 pm
بلغ
قرار عاجل من الخطيب بخصوص ثلاثى الفريق المصاب

يبحث رئيس النادي الأهلي ومديره محمود الخطيب ، إلغاء نسبة المشاركة لثلاثي الفريق الأول هذا الموسم ، بحسب الإعلامي محمد شبانة.

الغاء نسبه المشاركه

وتابع شبانة في كلمة متلفزة: قرار الخطيب يتعلق بالثلاثي المصابين بدر بانون ، وكذلك عمار حمدي وأكرم توفيق، اللذان يعانيان من مضاعفات اصابتهم بكوفيد ، ورباط صليبة وشفائهم في قطر. وأضاف: أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لنا أن الخطيب تشاور مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بشأن إلغاء نسبة المشاركة تقديرا اللاعبين على دورهم في الفريق قبل الإصابة ، و ما حدث لهم كان شيئا خارج عن ارادتهم .

سبب القرار

وتابع ، أوضح المصدر أن غياب ثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي لأكثر من تسعة أشهر كان أحد أسباب قرار التنازل عن نسبة المشاركة .

مصير امير توفيق مع الاهلى

كشف الاعلامي أحمد شوبير ، أن أمير توفيق رئيس لجنة التوقيع بالنادي الأهلي سيتنحى خلال الفترة المقبلة.

قال شوبير في برنامجه الإذاعي On Sport FM : سمعت أن أمير توفيق سيغيب عن الملاعب من قبل الأهلي ، وعندما سألت عن صحة هذا الخبر ، قالوا لي إنه غير صحيح ، وأمير يواصل توفيق دوره .

وأضاف: مسؤولو الأهلي يرون أن أمير توفيق ينجح في منصبه ويثقون به لأنه يقوم بدوره بكامل طاقته ، والجديد أن الأهلي سيتولى منصب تنفيذي. تغييرات لكن ترك امير توفيق قد يمدد لجنة التخطيط .

وتابع شوبير فريق الأهلي لكرة القدم سيفعل ذلك قريباً ، وعلى الأرجح في بداية الموسم الجديد وليس الحالي .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play