ساهم ب٢٤ هدف فى ٣٣ مباراة الخطيب يخطف هداف أوروبي مقابل ٣ مليون دولار

منذ 2 شهر
March 26, 2022, 1:15 pm
بلغ
ساهم ب٢٤ هدف فى ٣٣ مباراة الخطيب يخطف هداف أوروبي مقابل ٣ مليون دولار

لأننا علي مقربة من موعد سوق الانتقالات الصيفية، وقيام كل فريق بعمل حصر لمناطق القوة والضعف فيه لتحسين الأداء وتحقيق الألقاب والبطولات، من الواضح أن الساعات القليله المقبلة، سوف تشهد إثارة كبيرة بالنسبة إلي جمهور النادي الأهلي.

حيث أن النادي الأهلي قد أصبح على موعد قريب جدا لكي يقوم بإتمام صفقة من العيار الثقيل، وقد جاء ذلك بعدما أكدت بعض التقارير الإعلامية بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرر أن يفجر مفاجأة من العيار الثقيل.

حيث أن النادي الأهلي بالفعل قد دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي ستاندرلييج البلجيكي، والذي قد تم إعارته الي صفوف نادي قاسم باشا في وقتنا الحالي، وذلك من أجل اتمام الصفقة والتعاقد مع اللاعب المطلوب، وجاء هذا الطلب من قبل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

النادي الأهلي يقترب من اتمام صفقة اللاعب موليكا وذلك بحسب ما أشارت إليه بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي، والتي قد أقرت عن ان الساعات القادمه، سوف شهدت محاولات قوية من قبل إدارة النادي الأهلي، لكي تقوم بالتوصل إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب جاكسون موليكا وذلك بشأن شروط اللاعب المالية.

وبصفه خاصة في ضوء رغبة المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” في التوقيع مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب نادي استاندرلييج البلجيكي في أسرع وقت ممكن.

وبحسب بعض التقارير، فإن النادي الأهلي قد قام برصد مبلغ يصل الي 3 مليون دولار، من اجل الحصول على توقيع اللاعب الذي قد أظهر مهارة كبيره، وبصفه خاصة ظهوره المتألق في الدوري التركي خلال الفترة الأخيرة.

- أبرز أرقام اللاعب جاكسون موليكا المرشح للانتقال إلى النادي الأهلي

الجدير بالذكر ايضا أن رغبة النادي الأهلي في التوقيع مع اللاعب جاكسون موليكا ليس بأمر جديد، وذلك لأن اللاعب كان محط أنظار جمهور ومسؤولين القلعة الحمراء لفترة طويلة.

حيث أن أمر الاهتمام بهذا اللاعب منذ أن كان لاعبًا بين صفوف نادي مازيمبي الكونغولي، ولكن بعد ذلك قد رحل اللاعب إلى أوروبا، ولا زالت أنظار المسؤولين في النادي الأهلي تراقبه وترغب في الحصول على خدماته واستغلال مهاراته في تدعيم صفوف الفريق.

ارقام جاكسون موليكالاعب الأهلي الجديد

أما بالنسبة إلي الأرقام في حياة اللاعب جاكسون موليكا مع فريقه الأساسي ستاندرلييج البلجيكي، فإن المعروف أن هذا اللاعب الكونغولي قد لعب 33 مباراة.كما انه قد سجل 12 هدف.وايضل مرر 12 تمريرة حاسمة.

أما مع نادي قاسم باشا، فقد شارك اللاعب جاكسون موليكا في نحو 27 مباراة.ونجح أيضا في أن يسجل 8 اهداف.وايضا يصنع 4 تمريرات لزملاءه في الفريق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play