مش عايزنى سيبونى أمشي مهاجم الأهلي للخطيب معايا عرض من فرنسا

منذ 2 شهر
March 26, 2022, 7:02 pm
بلغ
مش عايزنى سيبونى أمشي مهاجم الأهلي للخطيب معايا عرض من فرنسا

تلقى اللاعب طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعه الحمراء، عرضًا مهم من أحد أندية الدوري الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولكن للاسف يعاني اللاعب طاهر محمد طاهر، من قلة المشاركة في مباريات النادي الاهلي وذلك خلال الفترة الأخيرة، وقد اقترب اللاعب طاهر محمد طاهر من مغادرة النادي الأهلي بناءًا على توصية قد جاءت من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

ومن الواضح أن اللاعب طاهر محمد طاهر يرغب في خوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بعدما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الفرنسي في الفترة الماضية.

وقد طلب اللاعب طاهر محمد طاهر من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ومجلس الإدارة، أن يقوموا بالموافقة على رحيله خلال الفترة القادمه، وذلك جاء بعدما وجد اللاعب نفسه خارج حسابات الجهاز الفني للفريق، الذي يقوم بقيادته المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

طاهر محمد طاهر يقترب من الرحيل عن الأهلي

ومن المنتظر في الفترة القادمه أن يقوم المسئولين في النادي الأهلي بحسم مصير اللاعب طاهر محمد طاهر بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي، والجدير بالذكر أيضا ان فريق النادي الأهلي يدخل في جدول مزدحم، وذلك خلال الفترة القادمه، سواء كان ذلك في بطولة الدوري أو في دوري أبطال إفريقيا.

لذلك يقوم المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني في دراسة احتياجات الفريق جيدا، خاصة في حالة إذا تم تأهله إلى الدور الربع النهائي للبطولة الإفريقية، وايضا استمراره في المنافسة في الحصول علي اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الحادية عشر في تاريخه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play