ارتفاع صاروخى جديد فى اسعار الذهب بسبب ما فعلتة اوروبا شوف بقا بكام

منذ 1 شهر
March 30, 2022, 7:19 am
بلغ
ارتفاع صاروخى جديد فى اسعار الذهب بسبب ما فعلتة اوروبا شوف بقا بكام

أسعار الذهب في مصر لا تنفصل عما يحدث في بدول النزاع ، وقد تراجعت الأسعار وسط التعاملات مع إعلان عن التنازلات التى قدمتها دول النزاع ، لكن طرد الدبلوماسيين من اوروبا تسبب فى رفع الأسعار مرة اخرى . وأدت الامتيازات التى قدمتها الدولة التى عليها النزاع إلى انخفاض أسعار الذهب عالميا ، لكن 3 دول أوروبية قامت بطرد دبلوماسيين الدولة المعادية ، مما دفع الأسعار للارتفاع مرة أخرى لتقليل الخسائر وسط التداولات.

والان سنعرض عليكم سعر الذهب في مصر والتى ارتفعت بشكل ملحوظ في المساء عن الأسعار في منتصف التداول.

ووصل سعر الذهب عيار 24 إلى 1112 جنيهاً ارتفعت أسعار الذهب عيار 24 قيراطًا في المساء عن منتصف التعاملات بمقدار 15 جنيهاً.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 973 جنيهاً وارتفعت أسعار الذهب عيار 21 ليلاً عن منتصف التعاملات بمقدار 13 جنيهاً.

ووصل سعر الذهب عيار 18 إلى 834 جنيهاً وارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 في المساء عن منتصف التداول بمقدار 11 جنيها.

قرارت اوربية تتسبب فى رفع اسعار الدهب مرة اخرى

القرارات الأوروبية ترفع أسعار الذهب وأعلنت 3 دول أوروبية طرد دبلوماسيين الدولة المعدية من أراضيها. حيث قال أنتوني بلينكين ، وزير الخارجية بالولايات المتحدة ، إنه لا توجد علامة على الجدية من جانب الدولة المعادية لتحقيق السلام. وشددت الحكومة البريطانية على أن وقف النزاع بينهم لا يكفي لرفع العقوبات عنها . وأعلنت ايضا أيرلندا عن طرد 4 دبلوماسيين ، وقررت بلجيكا هى الاخرى طرد 21 دبلوماسيًا ، وأعلنت هولندا طرد 17 وكل تلك القرارت هى سبب الارتفاع مرة اخرى باسعار الدهب .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play