تحرك عاجل من الأهلي لحل أزمة كهربا مع نادى الزمالك

منذ 1 شهر
April 2, 2022, 9:43 pm
بلغ
تحرك عاجل من الأهلي لحل أزمة كهربا مع نادى الزمالك

تغريم كهربا 2 مليون دولار

كشفت تقارير إعلامية عن تحركات إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، في أزمة محمود عبد المنعم كهربا ، في حالة عقابته بمبلغ 2 مليون دولار لصالح ناديه السابق الزمالك.

وقال الصحفي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: حكم عقوبة كهربة من الزمالك ليس نهائيا وغير ملزم ، وهناك نوعان من التقاضي .

وأكد: حكم الزمالك صدر ضد كهربا وليس الأهلي ، وهناك بند في عقد كهربا مع القلعة الحمراء أن اللاعب يتحمل أي غرامات أو غرامات نتيجة فسخ عقده مع الأبيض.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي بمتابعة القضية.

خلال هذه الفترة يريد الأهلي التأكد من صدور القرارات من عدمه ، من خلال المحامي السويسري مونتيري.

واختتم إلى أن إدارة الأهلي تبحث عن طرق لدفع الغرامة بخصمها من قيمة عقد اللاعب ، أو البحث عنه عرض خليجي ، أو حملة إعلانية ، للإسراع في سداد المبلغ المستحق. زيادة الغرامة بنسبة 5٪ مع التأخر في السداد.

حيث قرر مجلس إدارة نادي الزمالك مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لتنفيذ الغرامة المستحقة للقلعة البيضاء ضد محمود كهربا لاعب الفريق السابق ولاعب الأهلي المعار لنادي هاتاي سبورت التركي والبالغة 2 مليون دولار.

. وكانت محكمة كاس الرياضية قد أصدرت في وقت سابق حكمها بتغريم محمود كهربا بمبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5٪ فائدة على المبلغ ابتداء من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، منح اللاعبين راحة اليوم السبت ، بعد انتهاء مباراة ساغرادا الأنجولية في دوري أبطال إفريقيا. يستأنف الزمالك تدريباته ، غدا الأحد ، على ملعب عبد اللطيف أبو جيلة ، تمهيدا للقاء بيراميدز المقرر له الأربعاء المقبل ، والمأجل من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play