بسبب مباراة المصري جلسه طارئه بين الخطيب وموسيمانى والمدرب يكشف سبب الهزيمه

منذ 1 شهر
April 11, 2022, 7:51 pm
بلغ
بسبب مباراة المصري جلسه طارئه بين الخطيب وموسيمانى والمدرب يكشف سبب الهزيمه

عقد كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعاً مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عصر يوم الأحد، بحضور كابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، سواء كان ذلك خلال المرحلة الماضية، او فيما يتعلق بالاستعداد للفترة القادمة.

جلسه بين الخطيب و موسيماني

وقد علمنا أن هذه الجلسة كانت طارئة، ولم يتم تحديد موعداً لها، وذلك يرجع الي خسارة النادي الأهلي يوم السبت أمام النادي المصري البورسعيدي، بهدف نظيف دون رد، وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كانت تعتبر المباراة الأولى للنادي الأحمر هذا الموسم.

وقد ناقش كابتن محمود الخطيب مع المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الاستعدادات التي سوف يقوم بها النادي الأهلي وايضا احتياجات الفريق.

موسيماني يشكو للخطيب من أخطاء التحكيم

و هل ينحاز التحكيم للنادي الأهلي؟ووضح الكابتن محمود الخطيب الي المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، أن الجمهور غير راض عن أداء فريق النادي الأهلي في أغلب الفترات، وخصوصا في الفترة الأخيرة.

قبل أن يعود كابتن محمود الخطيب ويأكد له، دعم ومساندة مجلس إدارة النادي، وكل المسئولين عن ملف كرة القدم في النادي الأهلي سواء كان للجهاز الفني أو للاعبين، وتوفير احتياجات الفريق، من اجل استكمال مسيرته بقوة، على الصعيدين سواء كان المحلي، او الأفريقي وتحقيق العديد من النجاحات.

وقابل الجنوب افريقي موسيماني رؤية كابتن محمود الخطيب بصدر رحب، كما أنه قد أكد علي أن هناك بعض الأمور، التي لا تخدم الفريق في بعض الاحيان، ومن هذه الأمور ضغط المباريات، كما أن المدير الفني للفريق تعهد بأنه سوف يبذل قصارى جهده مع اللاعبين، من اجل تحقيق الكثير من طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي.

وقد علمنا أن هذه الجلسة، قد تضمنت سماع مطالب بيتسو موسيماني، عن رحلة السفر إلي المغرب، من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي في مواجهة العودة، وتحديد الموعد الذي يرغب في التواجد به هناك، كما تطرقت هذه الجلسة أيضا تقرير موسيماني عن الموسم الجديد.

كما تضمنت هذه الجلسة ايضا، الحديث عن العديد من الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق، سواء كانت في مشوار المسابقة المحلية، او ما يحدث في جميع المباريات الأخري، وقد اتخذت هذه الجلسة طابعًا وديًا، ولم يكن هدفها ابدا محاسبة المدير الفني موسيماني، ويصفه خاصة أن النادي الأهلي لا يتعامل مع مدربه بالقطعة وهذا أمر معروف للجميع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play