واتساب تعلن عن تطيبق مفاجئ طالة انتظارة سنوات لمستخدمية

منذ 1 شهر
April 12, 2022, 4:32 am
بلغ
واتساب تعلن عن تطيبق مفاجئ طالة انتظارة سنوات لمستخدمية

فوجئ الملايين من مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية (واتساب ) بتحديث جديد في إعدادات التطبيق ، والذي تضمن إعدادات حماية الخصوصية.

تحديث جديد (واتساب )

وقال موقع (WABetaInfo) الذي يتابع أخبار التطبيق ، إن التحديث المفاجئ لـ (واتس آب) يأتي في إطار محاولة لحماية الخصوصية ، أثناء استخدام الرسائل التي تختفي بشكل تلقائي .

وأضاف (واتس اب) العام الماضي خدمة الرسائل التي تختفي تلقائيًا ، وتسمح بحذف الرسائل بعد فترة زمنية محددة ، ولكن إذا كان المستخدم يقوم بتشغيل خدمة (الحفظ التلقائي) ، أي الحفظ التلقائي للوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو ، يمكن أن تظل وسائط الرسائل في التطبيق.

يعد هذا خرقًا للخصوصية ، لذلك قررت WhatsApp إجراء تغيير ، ومن الآن فصاعدًا ، قرر تطبيق الاتصال الفوري ، الذي يستخدمه أكثر من ملياري شخص ، إيقاف خدمة رؤية الوسائط من الدردشة المخفية تلقائيًا. على هواتف iPhone ، أوقف WhatsApp خيار الحفظ تلقائيًا في معرض الكاميرا لنفس النوع من الرسائل ، وهذا يعني أن الصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى لن يتم حفظها تلقائيًا في تطبيق الكاميرا بالهاتف. تهدف هذه الخطوة إلى توفير بيئة أكثر خصوصية للمستخدمين الذين يستخدمون الرسائل المخفية تلقائيًا. ميزات جديدة لجهاز iPhone في وقت سابق ، قدم (واتسآب) تحديثًا جديدًا لدعم نظام التشغيل (آبل) iOS 15 ، ولمكافحة الرسائل المعاد توجيهها في مجموعات الدردشة. وقدمت شركة (آبل) الأمريكية التحديث الجديد من نظام التشغيل iOS 15 بواجهة اتصال جديدة ، لكن تطبيق واتسآب لم يوفر تحديثًا لمستخدمي iPhone يتوافق مع تحديث نظام التشغيل. كما أن الإصدار رقم 22.7.0.76 من تطبيق WhatsApp يجلب الدعم الرسمي للإصدار الجديد من نظام تشغيل Apple لهواتف iPhone ، والذي يتضمن بعض التغييرات في الواجهة ، ودعم ميزات تحديث iOS 15. من المقرر أن يدعم تحديث (WhatsApp) نظام الإشعارات الجديد لهواتف iPhone في iOS 15 ، حيث يعرض نظام الإشعارات صورة الملف الشخصي للمرسل في نافذة الإشعارات المنبثقة ، مع اسم المرسل من بين تفاصيل أخرى. يحدد نظام الإشعارات الجديد أيضًا ما إذا كانت الرسائل المستلمة تأتي استجابة لمحادثات سابقة ، مما يوفر دعمًا أفضل للمستخدم في المحادثات الجماعية. يجلب تحديث WhatsApp لمستخدمي iOS 15 ميزة شريط البحث ، والتي تظهر بشكل غامق في حالة عدم وجود عناصر بالقرب من شريط البحث. يدعم التحديث أيضًا نمط التركيز الجديد في نظام التشغيل ، ومن المقرر دعم المزيد من الميزات في التحديثات المستقبلية للتطبيق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play