الخطيب غاضب من موسيمانى ويجتمع به والنادي يصدر بيان

منذ 1 شهر
April 13, 2022, 6:42 pm
بلغ
الخطيب غاضب من موسيمانى ويجتمع به والنادي يصدر بيان

أكد الاعلامي وحارس مرمي النادي الاهلى الاسبق الكابتن احمد شوبير ، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، غاضب من مستوى فريقه ونتائج المباريات الأخيرة.

احمد شوبير : الكابتن الخطيب غاضب جدا اثناء لقاء موسيماني

وقال الاعلامي احمد شوبير في برنامجه التلفزيوني ، إن الكابتن محمود الخطيب كان غاضبا للغاية من الاجتماع الذى جمعه مع المدير الفنى للفريق الافريقي بيتسو موسيماني الأحد الماضيبسبب تراجع المستوى الفنى والبدني لفريق الكره الاول فى الفتره الاخيره لم تكون مرضيه بالمره , وخثوثا بعد مباراه النادي الاهلى مع النادي المصرى والتى خسر فيها بنتيجه واحد صفر.

وأشار الاعلامي احمد شوبير إلى أن الكابتن محمود الخطيب تحدث إلى بيتسو موسيماني على عدة أصعدة فنية ووعده مدرب جنوب أفريقيا بتحسين نتائجه وأدائه في الفترة المقبلة.

بيان النادي الاهلى

أعلن النادي الأهلي عن لقاء بين محمود الخطيب وبيتسو موسيماني على هامش رسمي الأحد الماضي لدعم ودعم مدرب جنوب إفريقيا قبل فترة من المنافسة الشديدة المقبلة.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الدار البيضاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل حيث سيعود في 23 من الشهر الجاري.

الأهلي يلهم لاعبيه قبل مواجهة الرجاء

خصصت إدارة النادي الأهلي مكافآت مالية للفريق لتجاوز عقبات الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الموقع أن إدارة النادي أكدت للاعبين والجهاز الفني دعمهم الكامل للفترة المقبلة من أجل تحقيق أهداف الفريق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play