خمس طلبات عاجله من النادي الاهلى لاتحاد الكره

منذ 1 شهر
April 13, 2022, 9:03 pm
بلغ
خمس طلبات عاجله من النادي الاهلى لاتحاد الكره

أرسل النادي الأهلي رسالة مماثلة هذا الصباح لاتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المهنية بشأن أخطاء التحكيم التي أهدرت حقوق الأندية وأثرت على نتائج مباريات دون أن تفعل أي شيء على الأقل الحد منها.

في الرسالة، حدد نادي المتطلبات الخمسة التالية:

- الإعلان عن خطوات واضحة لتطوير نظام التحكيم على أساس المهنية المتكاملة.

- مبحوث إدخال خبير التحكيم لكرة القدم الراسخة، وقدم المحاضرات العلمية، وعاش مع الحكام المصري لفترة طويلة لتصعيد ومتابعة أدائهم على أساس المخطط الوقت.

الحفاظ على هيبة حكام مصر، ومنحهم تعويضات مالية مناسبة، وتحفيزهم على التركيز أكثر على عملهم.

في قضايا التحكيم المثيرة للجدل، ويحق للأندية لسماع ما يحدث في غرفة 'VAR، كما لا يسمح لل VAR اتفاق لا ينص على أن الأندية للقيام بذلك.

من المباراة المقبلة، يتطابق مع الأهلي أبلغت اتحاد كرة القدم تم تعيينها إلى الحكام الأجانب المعروف كفاءتها، بدءا من الفئة العالمية رقم (1).

وذكرت الرسالة النادي أيضا قد تم إرسال رسائل سابقا لاتحاد كرة القدم في 2020/9/15، 18-1-2021، 27-1-2021، 2021/02/03، 2021/11/04، 2021/04/05 و21-11-2021، بخصوص أخطاء الحكم على الرغم من تطبيق الفيديو مساعد الحكم (VAR) والتكنولوجيا، التي تقوض مبادئ العدالة بين الأندية التي خزائن هي في الملاعب والبنية التحتية وعقد التجهيزات الفنية والإدارية والطبية مع اللاعبين لتحقيق أهدافها الأهداف الفنية والأدبية والتسويق. والنادي في خطابات سابقة دعا إلى ضرورة الالتفات إلى أن نظام التحكيم مثل العديد من البلدان والعمل بجد لتطويره بناء على أساس علمي. لأسباب ليس أقلها الحكام تشكل عنصرا أساسيا في نظام كرة القدم . ومع ذلك، على الرغم من المراسلات لا تعد ولا تحصى، لم يتم عمل شيء فعال في هذا الصدد. هذه قضية غير آمنة لنجاح المسابقات المحلية، وخصوصا عندما لا تزال تتكرر الأخطاء الحكم نفسها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play