إرفع راسك فوق يا اهلاوي فريقك وصل العالميه خبر الموسم للنادى الأهلي

منذ 1 شهر
April 14, 2022, 8:23 pm
بلغ
إرفع راسك فوق يا اهلاوي فريقك وصل العالميه خبر الموسم للنادى الأهلي

الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء يكشف النقاب عن الترتيب السنوي للأندية الذي يصدره بشكل دوري حيث أعلن عن التصنيف في الفترة خلال 1 إبريل عام2021 إلى 31 مارس عام2022.

و قد وصل النادي الأهلي المصري إلي قمة وصدارة التصنيف الأفريقي والعربي وجاء في المرتبة الـ19 عالميًا.

كما قد جاء نادي الزمالك في المرتبة الـ 97 عالميًا والسابع إفريقيا.

كما جاء فريق بيراميدز في المرتبة الـ89 عالميًا والخامسة إفريقيًا.

ومن ناحية أخرى قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، تعديلا على موعد مباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي المقرر إقامتها السبت القادم الموافق16 أبريل عام 2022، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و الرجاء المغربي

حيث أعلن كاف عن إقامة مباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي يوم السبت الموافق 16 أبريل عام 2022، في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بدلاً من التاسعة مساءًا، كما كان معلن عنه من قبل.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين النادي الأهلي ونادي الرجاء في المغرب يوم 23 أبريل القادم، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة إلي اللاعبين اليوم على أن ‏يستكمل الفريق تدريباته مساء غد الثلاثاء الموافق 13 أبريل عام 2022 على ملعب التتش، وذلك استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي ‏التي ستقام مساء السبت القادم في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play