تحذير من مايكروسوفت لملايين المستخدمين بالعالم قوموا بتنفيذ هذا الامر فورا

منذ 1 شهر
April 16, 2022, 8:37 am
بلغ
تحذير من مايكروسوفت لملايين المستخدمين بالعالم قوموا بتنفيذ هذا الامر فورا

تم تحذير مستخدمي Windows للتحقق من تحديث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، حيث أصدرت Microsoft تحديثًا جديدًا يوم الثلاثاء الماضي يصلح إجمالي 128 عيبًا فادحًا. أصدرت Microsoft تصحيح الأمان لشهر أبريل يوم الثلاثاء الماضي ، كجزء من حدث التصحيح الخاص بها ، والذي يتضمن إصلاحات لأكثر من 120 ثغرة أمنية في أنظمة تشغيل Windows PC الشعبية.

تحذير عاجل من ميكروسوفت لملايين المستخدمين حول العالم

صنف ريدموند عشرة من إجمالي نقاط الضعف التي تم تصحيحها هذا الشهر على أنها حرجة ، مما يعني أنه يجب على المستخدمين عدم تأخير تنزيل التصحيح. حذرت بعض التقارير السابقة من أن ثغرتين تم إصلاحهما في هذا الإصدار الأخير ، CVE-2022-24521 و CVE-2022-26904 ، تم تصنيفهما على أنهما ثغرة صفر يوم . تعد ثغرة يوم الصفر واحدة من أخطر العيوب الأمنية في أنظمة Windows ، والتي قد تسمح للمتسللين باستغلالها لتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية على أجهزة الكمبيوتر المستهدفة والتحكم فيها.

في جميع أنحاء العالم ، من الهجمات المحتملة.

كيفية تحديث نظام التشغيل ويندوز

إلى جانب تأثر Windows 10 بهذه الأخطاء ، هناك أيضًا عدد من التطبيقات الشائعة التي تم تصحيحها في هذا التحديث الأخير بما في ذلك Microsoft Office و Skype for Business و Microsoft Edge.

توصي Microsoft جميع مستخدمي نظام التشغيل الخاص بها بتطبيق أحدث تصحيحات الأمان في أسرع وقت ممكن لمنع مجرمي الإنترنت من السيطرة على أجهزة الكمبيوتر ، لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فمن المستحسن التحقق من وجود تحديث متوفر لجهازك في أقرب وقت ممكن ، إليك كيفية القيام بذلك: تحديث Windows 10: لإدارة خياراتك ومعرفة التحديثات المتوفرة لنظام التشغيل Windows 10 الخاص بك ، حدد التحقق من وجود تحديثات Windows ، أو يمكنك النقر فوق الزر ابدأ> ثم انتقل إلى الإعدادات> انقر فوق الزر التحديث والأمان> Windows Update.

تحديث Windows 11

: للعثور على التحديثات المتاحة لنظام التشغيل Windows 11 لديك ، حدد التحقق من وجود تحديثات ، أو اتبع الخطوات التالية: انقر فوق الزر ابدأ> ثم انتقل إلى الإعدادات> انقر فوق الزر التحديث والأمان> Windows Update.

أو اتبع الخطوات التالية : انقر على زر ابدأ Start> ثم انتقل إلى الإعدادات Settings> ثم اضغط على زر التحديث والأمان Update & Security> ثم تحديث ويندوز Windows Update.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play