مكالمة الخطيب انهت الصفقة اعلامى شهير يؤكد انتقال لاعب الزمالك للأهلي رسميا

منذ 1 شهر
April 17, 2022, 7:43 pm
بلغ
مكالمة الخطيب انهت الصفقة اعلامى شهير يؤكد انتقال لاعب الزمالك للأهلي رسميا

تقوم إدارة التعاقدات في النادى الاهلى، بالسعي إلى تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بأكثر من صفقة سوبر، تليق بحجم ومكانة النادى الاهلى، وخاصة أن الفريق الاحمر دائما يسعى من أجل المنافسة، بمختلف الألقاب والبطولات التى يشترك بها الفريق، وذلك على مدار الموسم سواء البطولات المحلية أو البطولات القارية.

موسيماني يبلغ الخطيب حاجته لحارس الزمالك

وقد أتي هذا بناءًا على طلبات المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي قد طلب من مجلس إدارة المارد الاحمر، من أجل اتمام مجموعة من الصفقات القوية، التي سوف يقوم بتدعيم الفريق من خلالها، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

لقد قالت بعض التقارير الإعلامية، بأن النادي الأهلي متمثلًا في لجنة التخطيط، برئاسة كابتن محسن صالح، يرى أن تدعيم مركز حراسة المرمى، يجب أن يكون من أولويات لجنة التعاقدات في النادي الأهلى، وبصفة خاصة بعد تعرض الحارس الأساسي للنادي للأهلى اللاعب محمد الشناوى، للإصابة أكثر من مرة خلال هذا الموسم.

الاهلى يبحث عن احتياطى لمحمد الشناوي

وقد جاء ذلك بسبب الإجهاد الناتج عن المشاركة المستمرة، سواء مع النادي الأهلي أو مع المنتخب، في كل البطولات التي يشترك فيها، بالاضافة الي كل ذلك عدم قناعة المدير الفنى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، بمستوى كل من اللاعبين مصطفى شوبير، واللاعب على لطفى.

وقد أوضح الإعلامى محمد شبانه، أن إدارة النادي الأهلى، قد اتفقت بشكل شبه رسمى مع واحد من لاعبي نادى الزمالك، والذي كان معار الى نادي فاركو، من أجل الأنتقال الى صفوف القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة بالانتقالات الصيفية المقبلة، كما أنه تم الاتفاق بين النادى الأهلى وبين اللاعب على كافة التفاصيل.

كما أكد الإعلامي محمد شبانه خلال تقديمه لبرنامجه بوكس تو بوكس، عبر القناة الفضائية ETC، بأن نادي فاركو قد قرر شراء اللاعب محمد صبحى بشكل نهائى، وتم تفعيل بند الشراء فى عقد هذا اللاعب مقابل مبلغ مالي يقدر ب 20 مليون جنية، لكي يصبح لاعبًا لفريق نادي فاركو بشكل نهائي، ومن ثم سوف يكون من حق النادي، بيع هذا اللاعب الي اي نادي آخر دون الرجوع إلى الزمالك.

كما قد فجرت التقارير الإعلامية، مفاجأة أخري من العيار الثقيل، بعدما أكدت علي أن أمير توفيق، وكذلك الكابتن محمود الخطيب، كانا قامو بالتواصل الهاتفي مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، وقد تم الاتفاق فيما بينهما على كل ما يخص تلك الصفقة، واللاعب أبدى رغبته والموافقة المبدئية على الانتقال إلى النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية القادم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play