نصيحة هامة جدا من شركة تيك توك لكل مستخدميها

منذ 1 شهر
April 21, 2022, 3:56 am
بلغ
نصيحة هامة جدا من شركة تيك توك لكل مستخدميها

نصيحة هامة للغاية من تيك توك لمستخدميه

عند إرسال صورة من جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك منح المستلم إمكانية الوصول إلى جميع البيانات المتعلقة بهذه الصورة ، بما في ذلك موقعك ، والتي يمكن استخدامها لتتبعك. لذا قامت CybersecurityGirl ، وهي إحدى مستخدمي TikTok ولديه ما يقرب من 200000 متابع ، بنشر نصيحة سهلة لتنظيف البيانات من الرسائل المصورة الخاصة بك .

. خطوات بسيطة لتجنب هذه الخدعة ، يطلب منك التقاط صورة والذهاب إلى مكتبة الصور ، ثم عليك النقر فوق المربع الموجود في الزاوية اليسرى السفلية لبدء عملية الإرسال. ثم انقر فوق النص الأزرق الصغير الذي يقول خيارات في الزاوية اليسرى العليا أسفل النص الأبيض الذي يقرأ تم تحديد صورة واحدة .

من قائمة الخيارات على الشاشة حيث يمكن للمستخدمين تحديد مقدار البيانات الوصفية المرفقة برسالة الصورة ، ما عليك سوى النقر فوق صورة فردية لإلغاء ارتباط موقعك بها.

يمكن لهذه الخدعة تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك ويجب تطبيقها على كل رسالة مصورة.

يذكر أن تنقية البيانات الوصفية أمر مهم في علم الاتصالات ، وعدم القيام بذلك قد يؤدي إلى مواقف محرجة أو تعريضها للخطر.

على سبيل المثال ، عندما دخل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المستشفى بعد إصابته بالمرض المنتشر ، نشر البيت الأبيض سلسلة من الصور التي تهدف إلى إظهاره يعمل على مدار عدة ساعات أو أيام. عندما نقر الصحفيون على البيانات الوصفية للصور ، اتضح أنها كانت جزءًا من جلسة تصوير مدتها 10 دقائق.

خلاصة القول هي أنه من المهم معرفة متى وكيف تنقل صورتك موقعك إلى مستخدمين آخرين ، وتنفيذ قواعد الأمان لتريح نفسك من أي مواقف قد تكون مزعجة لك.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play