ميزه جديدة تطلقها شركة واتساب انتظرها ملايين المستخدمين الان بين يدك

منذ 1 شهر
April 22, 2022, 7:43 am
بلغ
ميزه جديدة تطلقها شركة واتساب انتظرها ملايين المستخدمين الان بين يدك

ميزة واتساب الجديدة التى انتظارها الملايين

يقوم تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا ، واتساب ، بتطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإخفاء مؤشر حالة مهم عن جهات اتصال معينة ، خاصةً تلك الخاصة ببعض الأشخاص المزعجين أو الغرباء. وبحسب صحيفة إكسبريس البريطانية ، فإن تطبيق واتساب يحتوي على عدد من ميزات الحالة التي تساعد جهات الاتصال الأخرى ، وتتبع نشاط المستخدم ومعرفة عدد مرات استخدام التطبيق ، بالإضافة إلى آخر توقيت لحالته على الإنترنت.

ستخفي ميزة واتساب الجديدة حالة آخر ظهور

إليك الطريقة هذا بالإضافة إلى العلامات الزرقاء التي تظهر بجوار الرسائل ، والمعروفة باسم مؤشرات القراءة ، لتدل لأصدقائك وعائلتك أنك قد قرأت الرسالة بالفعل ، والتي بدورها توضح لهم عدد مرات استخدامك لتطبيق واتساب . لأي سبب من الأسباب ، قد ترغب في تقييد بعض هذه المعلومات ، حيث يمنحك تطبيق المراسلة المملوك لـ فيسبوك مستويات مختلفة من الاختيار حول مقدار المعلومات التي يمكنك مشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بك أو لا.

إذا ظهرت على واتساب أو ما يسمى Last Seen ، فيمكنك إما السماح للجميع برؤيتها ، أو السماح لجميع جهات الاتصال الخاصة بك ، والتي قد تتضمن بعض الأشخاص المزعجين ، أو تحديد خيار لا أحد لإخفاء حالتك عن جميع مستخدمي واتساب .

لحسن الحظ ، يقوم واتساب بتطوير ميزة تسمح لك بإخفاء حالة الرؤية الخاصة بك عن جهات اتصال محددة ، حيث سيسمح لك النظام الأساسي للتطبيق بمنع جهات اتصال معينة من رؤية حالة Last Seen الخاصة بك ، وقد تم رصد الميزة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب على واندرويد و iOS. في حالة إطلاق ميزة إخفاء آخر ظهور على واتساب، ستتمكن من تفعيلها مباشرة من داخل التطبيق بالانتقال إلى قسم الإعدادات> ثم الانتقال إلى الحساب> ثم النقر على خيار الخصوصية أو الخصوصية > ثم سيتعين عليك النقر فوق خيار آخر ظهور ثم تحديد جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء وتحديد جهات الاتصال التي تريد حظرها من رؤية هذه المعلومات. من المتوقع أيضًا أن يقدم واتساب ميزة مماثلة ، لإخفاء صورة الملف الشخصي والتي ستسمح لك بحظر جهات اتصال معينة من رؤية هذه الصورة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play