افضل مهاجم دخل مصر الخطيب يقترب من ضم مهاجم أوروبي من طراز رفبع

منذ 1 شهر
April 23, 2022, 11:56 am
بلغ
افضل مهاجم دخل مصر الخطيب يقترب من ضم مهاجم أوروبي من طراز رفبع

الأهلي يبحث عن مهاجم

كشفت بعض التقارير الصحفية عن تحرك النادي الأهلي، وذلك من أجل ضم مهاجم أوروبي خلال الفترة الحالية، لكي يقوموا بتدعيم خط الهجوم، وهذا بعدما طلب المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، التعاقد من أجل اتمام صفقة هجومية جديدة، وجاء ذلك في ظل تراجع مستوى اللاعب محمد شريف خلال المباريات السابقه، وهذا الي جانب ابتعاد اللاعب بيرسي تاو عن التهديف، وايضا عدم اقتناعه الكامل بكابتن حسام حسن.

- النادي الأهلي يفاوض واحد من مهاجمي أوروبا.

وبحسب شبكة “جول” في جنوب إفريقيا، دخل النادي الأهلي في بعض المفاوضات مع وكيل اللاعب الصربي الجنسيه سمير نوركوفيتش، وهو مهاجم نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حيث قد أكد وكيل اللاعب أن القلعه الحمراء ومدربها بيتسو موسيماني، كما أنهم قد أبدوا رغبتهم في ضم المهاجم الي بطل إفريقيا.

ويبحث الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، عن إتمام صفقة هجومية جديدة، من اجل تدعم طريقة لعب النادي الأهلي، وحدث ذلك بعد تراجع مستوى اللاعب محمد شريف المهاجم الأول للنادي الاهلي، وذلك خلال الموسم الحالي.

كما قد اتجهت أنظاره ايضا نحو اللاعب الصربي الجنسية سمير نوركوفيتش، لاعب نادي كايزر تشيفز، وهو اللاعب الذي قد عرفه الشارع المصري، وذلك بعدما واجه النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية، التي تُوج بها المارد الأحمر.

- الأرقام التي قام بتحقيقها اللاعب الصربي الجنسيه سمير نوركوفيتش مع نادي كايزر تشيفز.

لقد انضم اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش الي صفوف فريق كايزر تشيفز، وذلك في عام 2019.كما أنه قد لعب في جميع المسابقات التي خاضها الفريق، بقميص فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي 75 مباراة.كما أنه نجح خلالها في تسجيل عدد 21 هدفًا وصنع ما يقرب من ال10 أهداف.

وايضا فقد شارك اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، في تسعة مباريات فقط في الموسم الحالي 2021-2022، وكان السبب في ذلك، حدوث بعض من الظروف العائلية، والتي كان لها دور كبير في منعه من التواجد مع الفريق، ولم يستطع ان يسجل سوى هدف وحيد، وسوف ينتهي عقد اللاعب سمير نوركوفيتش في شهر يونيو المقبل، وهو السبب الذي يجعله حرًا، وعلي استعداد أن يقوم بالتوقيع مع أي نادٍ خلال الفترة الحالية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play