اسعار الفراخ والرومي بالاسواق اليوم الاحد

منذ 1 شهر
April 24, 2022, 12:44 pm
بلغ
اسعار الفراخ والرومي بالاسواق اليوم الاحد

أسعار الفراخ واللحوم والخضراوات والفواكه من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المصريون عبر محركات البحث المختلفة، خلال الأيام الحالية خصوصا اقتراب ودخول العياد المسيحين والمسلميين ، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، وعيد القيامة المجيد، إذ يلجأ المواطنين غلى تخزين ما يحتاجون إليه من طعام وشراء، خوفا من اغلاق المحلات والأسواق التجارية، خلال أيام الأعياد.

نوضح من خلال هذا التقرير أسعار الفراخ باعتبارها عنصرًا أساسيًا على مائدة الاكل في الأسواق التجارية، اليوم الأحد المافق 24 أبريل، وفق جولة خاصه في الأسواق في منطقة الدقي ، والبيت جاءت كالتالي:

أسعار الفراخ البيضاء

وتباينت أسعار منتجات الدواجن اليوم في الأسواق المصرية، ليصل سعر كيلو الدجاج المتبل إلى قيمة 145 جنيه مصرى ، فيما يصل سعر كيلو الأوراك إلى قيمة تتراوح بين 70 و130 جنيه مصرى ، فيما يصل سعر الكيلو من الشيش طاووق إلى قيمة مالية تتراوح بين 80 و110 جنيه مصرى ، فيما يصل سعر طبق كبدة الدجاج، والتي يصل وزنها إلى كيلو جرام ليتراوح بين 81 و100 جنيه مصرى .

ووصل سعر الكيلو الواحد من صدور الدجاج إلى قيمة 75 جنيه مصرى ، فيما يصل سعر كيلو الدبابيس إلى قيمة مالية تتراوح بين 82 و100 جنيه مصرى ، بينما يصل سعر كيلو الدجاجة الكاملة والتي يصل وزنها إلى كيلو جرام قيمة 77 جنيه مصرى ، فيما يتراوح سعر الفيلية بين 90 و110 جنيه مصرى .

أسعار الكتاكيت اليوم الاحد

وجاء سعر الكتكتوت الأبيض الواحد اليوم الأحد ليصل قيمة مالية تتراوح بين 8 و12.25 جنيه مصرى ، بينما يتراوح سعر الكتكوت الساسو بين 2.75 و3.25 جنيه مصرى ، فيما وصل سعر الكتكوت الأبيض اليوم إلى قيمة تراوحت بين 2.2 و6 جنيه مصرى .

أسعار الفراخ الرومي اليوم الأحد

ووصل سعر الكيلو من الفيلية الرومي لقيمة 140 جنيه مصرى ، فيما يصل سعر كيلو الكبدة منه إلى قيمة 85 جنيه مصرى ، كما جاء سعر الكيلو من القوانص ليصل إلى 67 جنيه مصرى ، وبالنسبة لسعر الكيلو الواحد من الأجنحة وصل إلى 54 جنيه مصرى .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play