عقوبات بالجمله تنتظر الأهلي بسبب تسريب محمود الخطيب واتفاقه مع المريخ

منذ 1 شهر
April 25, 2022, 4:51 pm
بلغ
عقوبات بالجمله تنتظر الأهلي بسبب تسريب محمود الخطيب واتفاقه مع المريخ

لكشفت بعض التسريبات المصورة لسيد احمد، وهو نائب رئيس نادي المريخ السوداني، ومن خلال هذا التسريب تم كشف فيه عن فضيحة رياضية، حدثت أثناء كواليس خوض المباراة التي دارت بين فريق المريخ السوداني أمام فريق النادي الأهلي المصري، وذلك في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد السلام في القاهرة.

السر وراء خوض فريق المريخ السوداني المبارتين في القاهرة

وكان فريق المريخ السوداني قد تلقى الخسارة على يد النادي الأهلي المصري ذهابا وإيابا، وذلك في مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في هذا الموسم، وجاء ذلك بعدما خاض كلتا مباراتيه في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان في الفترة الأخيرة قد انتشر تسريب، يظهر فيه نائب رئيس نادي المريخ السوداني، يقوم بحضور مائدة إفطار رمضانية، وكان ذلك في يوم الجمعة الماضي، وسط مجموعة من القيادات التاريخية بنادي المريخ السوداني، وقد صرح فيه أنه قد تم الاتفاق بين رئيس نادي المريخ كابتن حازم مصطفى، ورئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب، على استضافة النادي الأهلي لفريق المريخ السوداني في المباراتين بالقاهرة دون دفع أي مبالغ مالية من قبل نادي المريخ السوداني.

تسريب المريخ السوداني يفضح الأهلي والخطيب

حيث أن ذلك كان مقابل وعود من النادي الأهلي، من أجل الحصول على إحدى نقاط المباراتين، واثنين من اللاعبين المحترفين، وكان ذلك في مقابل اللعب في القاهرة وهو الأمر الذي تم بالفعل.

وقال نائب رئيس فريق المريخ السوداني في هذا الفيديو المسرب: “انه كان هنالك بعض الجدل بشأن الفائدة التي سوف نجنيها، من استقبال فريقنا للنادي الأهلي في مصر بدل السودان، في مرحلة المجموعات في بطولة بدوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

لكننا في نفس الوقت قد تلقينا وعودا بأن النادي الأهلي سوف يتغلب على فريق نادي الهلال السوداني وفريق صن داونز الجنوب إفريقي ذهابا وإيابا، ويكون ذلك مقابل منحنا نقاط إحدى المباراتين التي سوف نلعبها معه في القاهرة.

إضافة إلى كل ذلك تقديم النادي الأهلي هدية لنادي المريخ السوداني، وهي عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى استضافة مجانية في حالة الموافقة على مسألة اللعب في مصر، وقد وافقنا بالفعل بسبب تلك المغريات”.

وأضاف ايضا : “انه عندما جاء موعد الانتقالات، لم تتحقق هذه الوعود، وبعد امر هزيمة فريقنا الأولى من النادي الأهلي، قد دخلت في جدال مع رئيس نادي المريخ السوداني كابتن حازم مصطفى في ملعب المباراة، والسبب في ذلك يرجع الي ان تلك الوعود التي قدمها لنا النادي الأهلي لم يحدث منها اي شيء.

بعد ذلك قمنا بمخاطبة الاتحاد لإفريقي لكرة القدم (كاف)، لكي نتأكد من مسألة خوض المباراة في السودان، ولم نكن نعلم اي شيء عن الأمر الذي قام به مهند كمال، وهو من المكتب التنفيذي لنادي المريخ السوداني، في أنه كان قد أرسل خطابا الي الاتحاد الافريقي لكره القدم (كاف) أيضا يؤكد فيه خوض المباراة في القاهرة”.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play