رسالة الخطيب لـ طائرة الأهلي بعد هبوطها الاضطرارى

منذ 1 شهر
April 26, 2022, 8:02 pm
بلغ
رسالة الخطيب لـ طائرة الأهلي بعد هبوطها الاضطرارى

رسالة من الخطيب

بعد سيطرة مباراة الأهلي على الكرة الطائرة على جميع البطولات المصرية لسنوات متتالية ، فوجئ الجمهور بضعف مستوى خسارته أمام الزمالك في بطولة الدوري ، والتي توج بها الزمالك على حساب الأهلي.

تفاقمت الأزمة بعد أن نجح الزمالك في تعميق جراح الأهلي والفوز ببطولة كأس مصر في سيناريو متكرر في أقل من شهر ، حتى احتكر الزمالك البطولات المحلية للعام الحالي وخرج الأهلي خالي الوفاض تمامًا.

سر الهبوط الاهلاوى

تميز الزمالك في فريقه الفائز بالدوري بوجود محترفين رفيعي المستوى استطاعوا مساعدة الفريق على الفوز بالبطولات أبرزهم يوسفاني هيرنانديز وجواو رافائيل. من ناحية أخرى ، لم يدعم الأهلي صفوفه بالمحترفين بنفس المستوى ، لكن ظهرت خلافات كبيرة لصالح اللاعبين الأجانب في الزمالك.

كما زادت القدرات الفنية والبدنية للاعبي الزمالك المحليين أبرزهم رضا هيكل ومحمد مجدي وبقية اللاعبين الذين ساهموا في كسر دفاعات الأهلي ، فيما اعتمد الأهلي على لاعبيه القدامى بقيادة أحمد صلاح ، أبو وعبدالله عبد السلام وآخرين دون إضافة لاعبين جدد.

ماذا فعل الخطيب؟

في رد فعل مفاجئ من النقيب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، دعا فريقا الطائرات رجال ونساء النادي للإفطار بقلعة الجزيرة مساء اليوم الاثنين.

وأكد الخطيب دعمه للفريق رغم خسارة لقبين متتاليين ، داعيا إلى تدارك الهزيمة والتركيز على الفوز ببطولة الأندية الأفريقية التي يشارك فيها الأهلي خلال الفترة المقبلة.

قرار الإدارة

وقررت إدارة النادي الأهلي مواصلة دعمها للفريق من خلال تجديد الثقة في محمد مصيلحي مدرب فريق الكرة الطائرة.

وذكرت التقارير أن البطولة المقبلة ستكون فرصة للفريق والمدرب لاستعادة الثقة الكاملة من الجمهور والإدارة ، وأن النادي سيفكر خلال فترة قصيرة من الوقت في دعم الفريق بلاعبين جدد من أجل العودة إلى الفوز. البطولات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play