واتساب يحذر مستخدميه من رسالة احتيالية قوم بحذفها فورا

منذ 3 اسابيع
April 27, 2022, 8:19 pm
بلغ
واتساب يحذر مستخدميه من رسالة احتيالية قوم بحذفها فورا

واتساب يحذر متابعيه

واتساب تحذر أكثر من ملياري مستخدم من رسالة احتيالية تطالب بحذفها على الفور.

قال وابتينفو ، الذي يتتبع أخبار واتسآب ، إن المحتالين يخدعون الضحايا بأنهم من الدعم الفني في التطبيق ، في محاولة لسرقة معلوماتهم الخاصة.

المحتالون يستخدمون تطبيقات الاتصال الفوري على نطاق واسع لسرقة معلومات المستخدمين أو أموالهم ، نظرًا لانتشارها الواسع.

صورة نشرها الموقع تظهر مقارنة بين معلومات حساب الدعم الفني الحقيقي في واتساب وحساب الدعم الفني الوهمي.

وجود طريقة سهلة للتأكد من أن الحساب حقيقي أم لا وهي علامة تحقق خضراء توجد أسفل صورة الحساب وليس بداخله ولا يمكن للمحتالين الحصول على هذه العلامة.

في حالة وصول أي رسالة من حساب بعلامة مصادقة داخل صورته ، يجب حذف الرسالة الواردة منه على الفور.

يسعى المحتالون إلى معرفة رمز المرور المكون من 6 أرقام للحساب ، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحساب ، أو أرقام الحساب المصرفي للمستخدم لتجنب حظر الحساب.

لا يطلب WhatsApp أبدًا معلومات بطاقة ائتمان أي مستخدم أو أي معلومات أخرى مثل رمز المرور للخدمات الموجودة على التطبيق ، وإذا أراد أي شخص الحصول على هذه المعلومات ، فهذا يعني أنه يحاول خداعك.

حملة التوعية تستند إلى 3 خطوات أساسية: وقفة وفكر وتواصل وتهدف إلى تنبيه الضحايا المحتملين لعملية الاحتيال الجديدة وكيفية معالجتها.

تقول الحملة بالتفصيل خذ وقتك قبل الرد على هذه الرسالة ، وتأكد من تفعيل نظام التحقق في التطبيق لحماية نفسه وفكر: هل الطلب منطقي؟ هل يطلبون المال؟ تذكر دائما ذلك يستغل المحتالون لطف الناس وثقتهم. والاتصال ، المكالمة مهمة تجعلك متأكدًا . أن صديقك في محنة بالفعل .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play