نادية الجندى وهجوم شديد على غادة عبد الرازق بسبب هذا الفيلم وترفض المقارنة

منذ 3 اسابيع
April 28, 2022, 3:29 am
بلغ
نادية الجندى وهجوم شديد على غادة عبد الرازق بسبب هذا الفيلم وترفض المقارنة

نادية الجندى ترفض مقارنتها باى نجمة وان فى حد اجمل منها

أوضحت الفنانة نادية الجندي رأيها في إعادة الفنانة غادة عبد الرازق عرض شخصيتها في فيلم الباطنية بعد تحويلها إلى مسلسل ، وقالت إن غادة ظلمت نفسها عندما حاولت التقليد. لهذا العمل الناجح .

ورفضت الجنديّة اختيار نجمة أجمل منها . واعتبرت نفسها الأجمل مقارنة بشمس البارودي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت ، ووصفت جمالها بأنه طبيعي ، كما نفت وجود أي منافسة بينها وبين النجمة نبيلة عبيد ، واعطت لقب نمبر وان للفنانة منى زكي.

هجوم نادية الجندى على غادة عبد الرازق بسبب فيلم الباطنية

وذلك من خلال مقابلتها الإعلامية مع العلياني في برنامج مراحل ، وقد أوضحت نادية الجندي أنها ترى اختلافات كبيرة بين المستوى الفني لفيلم الباطنية والمسلسل الذي يحمل نفس الاسم ، وقالت. : نادية الجدندى ان فيلم الباطنية له تاريخ وحاجة مختلفة تماما عن مسلسل الباطنية والذى فعلوه في التليفزيون.

وأضافت أن غادة عبد الرازق ظلمت نفسها بتقديمها لمسلسل الباطنة ، حيث قالت: هذا يضطهد الفنانة عندما تحاول تكرار عمل حقق نجاحا ساحقا ويعمل بشكل مبهر .

وتابعت نادية الجندي: الفيلم حضره جميع نجوم السينما المصرية نادية الجندي وفريد ​​شوقي ومحمود ياسين وأحمد زكي وفاروق الفيشاوي ، فهل تريد عمل مسلسل؟ .

وقالت: ان خطوة تحويل فيلم الباطنية لمسلسل لم تكن ناجحة ، وان التقليد ليس في مصلحة العمل ، ولا الفنانين الذين حاولوا تقليد العمل نجحوا او حتى تركوا بصمة فيه. التاريخ الذي لن ينسى .

وان المسلسل لم يرى نجاح

نادية الجندى ترفض مقارنتها بنبيلة عبيد

ورفضت نادية الجندي ، مقارنتها بالفنانة نبيلة عبيد ، وتركت الحكم للجمهور ، حيث قالت: الناس هم الذين يحكمون ، لكني لا أرى أي مقارنة بيني وبين نبيلة عبيد .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play