بعد التعادل مع الجيش موسيماني فى ورطه تعرف على موعد عودة أهم لاعب فى الاهلي

منذ 3 اسابيع
April 28, 2022, 12:42 pm
بلغ
بعد التعادل مع الجيش موسيماني فى ورطه تعرف على موعد عودة أهم لاعب فى الاهلي

يقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، دراسة الموقف بشأن استبعاد اللاعب أحمد عبدالقادر حمدي، مهاجم الفريق، من المبارايات المقبله، وذلك يرجع الي سبب إصابته في الكتف، التي قد تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية.

إصابة أحمد عبدالقادر

وقد قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إن مسألة إصابة اللاعب احمد عبدالقادر في الكتف لم تكن هذه الإصابة هي الأولى من نوعها، وانما قد تعرض اللاعب الي نفس الإصابة ذاتها، وذلك أثناء مشاركة اللاعب مع الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

وقد أوضح المصدر بأن: اللاعب احمد عبدالقادر يعاني من نسبة التهابات في أحد أوتار الكتف، وبالرغم من ذلك فإن اللاعب قد خضع الي تدريبات تأهيلية متعددة، بالإضافة إلى ذلك فقد تم حصوله على بعض العقاقير الطبية من أجل مسألة علاجه .

- السؤال هنا هو، متى تعرض اللاعب أحمد عبدالقادر الي الإصابة في الكتف؟

كما أضاف المصدر أن : اللاعب أحمد عبدالقادر قد تعرض الي الإصابة في الكتف،وحدث ذلك خلال مشاركته في لقاء الذهاب بين النادي الأهلي ونادي الرجاء في القاهرة، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف دون رد، إلا أنه وبالرغم من ذلك فان اللاعب قد خضع الي العديد من الفحوصات الطبية والتدريبات التأهيلية، وقد جرى امر الدفع به في لقاء الإياب، وذلك يرجع الي الحاجة الفنية له .

موعد عودة أحمد عبدالقادر من الإصابة

وايضا تابع المصدر: كما ان الجهاز الفني والجهاز والطبي، يدرسان طرق إراحة اللاعب أحمد عبدالقادر حمدي أمام نادي سيراميكا كليوبترا، وذلك من أجل تجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة، وبصفه خاصة من أجل لقاء نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف

وقد حدد ال كاف موعد مباراة الذهاب التي تجمع بين فريق النادي الأهلي ونظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، لتقام اليوم السابع من شهر مايو القادم، وسوف تقام على ملعب الأهلي وي السلام ، بينما لقاء الإياب سوف يكون في الجزائر يوم 14 من نفس ذات الشهر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play