اشاعه اخوانيه وراء خبر وفاه الرئيس عبد الفتاح السيسي والحمد لله انه بخير

منذ 4 اسابيع
April 29, 2022, 7:56 pm
بلغ
اشاعه اخوانيه وراء خبر وفاه الرئيس عبد الفتاح السيسي والحمد لله انه بخير
صورة أرشيفية
كتب

اشاعه اخوانيه بوفاه الرئيس عبد الفتاح السيسي والحمد لله انه بخير

انتشر منذ ساعات قليلة خبر عارى تمام من الصحة حيث جاء النبأ بوفاة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذى نفاة جملة وتفصيلا مصادر مقربة من رئاسة الجمهورية منذ قليل .

وقد نشر حساب قناة إكسترا نيوز خبرا وكان غير صحيح يفيد ب، وفاة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحيث قد نفى مصدر، حقيقة هذا الخبر جملة وتفيلا و مؤكدا أن الرئيس يتمتع بصحة جيدة، وبأن هذه الأنباء فهى عارية تماما من الصحة.

غلق تطبيق نبض عقب اختراقة

ومنذ قليل قد تعرض تطبيق نبض، للإختراق والذى قد جاء من قبل هاكرز ومجهولين، وحيث تم بث أخبار كاذبة عليه، وحيث أعلنت الأجهزة الأمنية، و المختصة بأنها قد اتخذت جميع مايلزم فى حيال هذا الإختراق ،و ايضا تم إغلاق التطبيق، في مصر فورا وذلك جاء منذ دقائق، وهذا بعدما قامت ببث قناة أكسترا نيوز خبرا قائلة بأنة : تم اختراق تطبيق نبض وذلك جاء من قبل عناصر مجهولة الآن ويقوم ببث أخبار كاذبة عليه و ايضا تقوم الأجهزة المعنية و التى هى المسؤولة عن التطبيق بالتعامل الفورى مع هذا الإختراق الكبير وايضا إتخاذ اللازم، حيال الموقع وذلك من أجل منع نشر أخبار كاذبة، والتى قد جاءت على التطبيق، بينما قد صرحت قناة دي أم سي المصرية بأنه قد تم غلق تطبيق نبض، فى مصر وذلك بعد قيام مجهولين بــ اختراق التطبيق و بالاضافة الى بث أخبار كاذبة من خلاله.

معلومات عن تطبيق نبض

ومن المعلوم بأن هناك أكثر من ألف ناشر عربى، و يعتبر تطبيق نبض فهو الركن أساسي وتطبيق نبض يعد هو المعتمد عليه في استراتيجية النشر، وذلك لأي محتوى عبر القنوات الرقمية، وذلك على الإنترنت، وحيث يتيح التطبيق الى الوصول إلى حجم جمهور كبير وايضا كم هائل وتستطيع ايضا التفاعل مع المحتوى وبشكل مستمر و بشكل دائم .

و قد تخطى تطبيق نبض، أغلبية مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في الفترة الأخيرة، وحيث قال رئيس الوسائط اليومية، بقناة بي بي سي : بأنة نحن في بي بي سي العربية، نثمّن شراكتنا فى تطبيق نبض وباعتبارها الشراكة الأكثر قيمة، و ايضا هى الأعظم والأكبر أهمية، بين جميع شراكاتنا الرقمية ، وحيث أن تطبيق “نبض” فهو أبرز وأهم تطبيق إخباري عربي، و ايضا هو المصدر الأساسي و يعتبر الأول لزيارات جميع المواقع الإخباريه وحتى هذه اللحظات.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play