كريم شحاته يؤكد الخبر الأهلي يقترب من ضم الداهيه الأفريقي و يلعب فى بلجيكا

منذ 2 اسابيع
April 30, 2022, 7:00 pm
بلغ
كريم شحاته يؤكد الخبر الأهلي يقترب من ضم الداهيه الأفريقي و يلعب فى بلجيكا

اعلن كريم حسن شحاتة ، عن اقتراب النادى الأهلي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب جاكسون موليكا، وهو لاعب فريق ستاندارد لييج البلجيكي والمعار لقاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وتعتبر هذه الصفقة من اهم صفقات الموسم ،والحصول عليها قبل الزمالك وبيراميدز.

وارتبط اسم موليكا بالانضما للأهلي منذ أن كان لاعبًا في مازيمبي الكونغولي لكن الصفقة لم تحسم حتي الان.

و كشف كريم حسن شحاته نقلا عن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن اللاعب أصبح قريب من الانتقال إلى المارد الأحمر.

وتابع كريم شحاته ، أن هناك أسباب عدة دفعت الاحمر للدخول في صفقة موليكا، أهمها رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو علي دراية كاملة بقدرات اللاعب.

من ناحيه أخرى يلتقي الأهلي مساء اليوم السبت نظيره سيراميكا كليوبترا فيى بطولة الدورى العام، ويسعى النادي الأهلي لمصالحة جماهيره بحصد نقاط المباراه الثلاثه، خاصة بعد فقدان نقطتين فى المباراة السابقه بالتعادل السلبي مع طلائع الجيش.

الأهلي يسعى جاهدا لعدم فقد أي نقاط خلال مبارايات الفريق القادمه لمواصلة ملاحقة نادى الزمالك متصدر جدول الترتيب.

بيرسى تاو معروض للبيع

وقد ترددت العديد من الانباء بعد مباراة طلائع الجيش الماضية والتي شهدت تراجع المستوى الفني للنادي الأهلي، بأن إدارة النادي الأهلي تنوى الاستغناء عن الثنائي الأفريقي لويس ميكيسونى و الجنوب افريقي بيرسى تاو.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play