شركة جوجل تحذر الملايين من مستخدمي كروم

منذ 3 اسابيع
April 30, 2022, 8:59 pm
بلغ
شركة جوجل تحذر الملايين من مستخدمي كروم

شركة جوجل تحذر الملايين

حذرت Google مليارات المستخدمين الذين يستخدمون متصفح Chrome من وجود 30 ثغرة أمنية جديدة في متصفح الإنترنت الشهير ، مما قد يجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عرضة للمتسللين.

ووفقًا لصحيفة إكسبرس البريطانية ، دعت شركة الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية العملاقة جوجل مستخدمي متصفح كروم على أجهزة الكمبيوتر ، للتحقق مما إذا كان لديهم أحدث إصدار من هذا المتصفح الشهير ، حيث أصدرت الشركة تحديثًا مهمًا. لإصلاح 30 نقطة ضعف مقلقة في إصدار رئيسي. .

تحث Google الملايين من مستخدمي Chrome على تحديث متصفح الويب الخاص بهم بسرعة وكشفت جوجل أن 7 من أصل 30 ثغرة تم اكتشافها في متصفح كروم تم تصنيفها على أنها خطيرة للغاية ، مما يعني أنها تشكل خطرًا كبيرًا على المستخدمين ، أو أن المتسللين قد يكونون على وشك الاستفادة الكاملة من هذه الأخطاء.

كما أوضحت الشركة أن هذا التحديث يتضمن 30 إصلاحًا أمنيًا ، قالت Google عنها في منشور مدونة على صفحة أمان Chrome أن تحديث Chrome 101.0.4951.41 المتاح حاليًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux يحتوي على عدد من الإصلاحات والتحسينات التي تؤثر على ملايين مستخدمي المتصفح حول العالم.

وإذا كنت من مستخدمي متصفح Google Chrome ، فيمكنك تحديث إصدارك يدويًا من خلال الخطوات التالية: أولاً: افتح متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثانيًا: انقر على النقاط الأفقية الثلاث في أعلى يمين الشاشة ، ومن شريط القوائم انقر على خيار حول Chrome.

ثالثًا: تحقق من احتواء نسختك على أحدث إصدار لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب والتي تحمل الرقم 101.0.4951.41

رابعًا: إذا لم يكن كذلك ، فافتح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ، وارجع إلى قائمة حول Chrome ، ثم انقر فوق الزر تحديث ، للحصول على تحديثات الأمان الخاصة بالثغرات الأمنية في أحدث إصدار من متصفح الإنترنت.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play