واتساب يزف بشري سارة لجميع مستخدمية 5 مميزات جديده ولا في الاحلام

منذ 3 اسابيع
May 1, 2022, 5:38 pm
بلغ
واتساب يزف بشري سارة لجميع مستخدمية 5 مميزات جديده ولا في الاحلام

واتساب يزف بشري سارة لجميع مستخدمية 5 مميزات جديده ولا في الاحلام

يعتبر تطبيق واتس آب ، هو أحدي التطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخداما في كافة العالم ، حيث استحوذت شركة فيسبوك Facebook عليه في عام 2000، ومنذ هذا الوقت وهو يسعي باستمرار لتلبية احتياجات وتوقعات المستخدمين البالغ عددهم الآن أكثر من مليارى مستخدم حول العالم ، وذلك من اجل مواجهة المنافسة وجذب المزيد من الجمهور للمنصة.

ووفقا لما ما ذكره موقع themobility ، فقد اعلنت شركة واتس آب بــ استمرار عن اطلاق المزيد من المميزات الجديدة لتطبيقها على هواتف أندرويد وآيفون، حيث لا يتردد التطبيق في تقديم ميزات جديدة كل شهر لإرضاء المستخدمين ، وننشر إليكم في السطور الاتيه ابرز 5 ميزات جديدة قادمة إلى تطبيق واتس اب.

1 - ميزة ردود الفعل الجديدة:

على غرار تطبيق فيسبوك ماسنجر، سيتمكن مستخدمو واتس آب من الرد على رسالة من خلال رمز تعبيري بسيط أثناء الدردشة على التطبيق، يسمح هذا الخيار بعدم إطالة الدردشات مع إرسال المزيد من الرسائل أو الرموز من قبل كل متحدث.

3 - ميزة زيادة حد مشاركة الملفات:

يعمل تطبيق واتس آب على زيادة حد الأقصى لمشاركة الملفات من 100 ميجابايت إلى 2 جيجابايت، سيكون هذا الخيار الجديد متاح لجميع المستخدمين الذين لا يمكنهم مشاركة محتوى كبير في رسائلهم، من الممكن الآن مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو بحد أقصى 2 جيجابايت في مجموعات أو محادثات على واتس آب دون الحاجة لاستخدام أي تطبيقات خارجية.

4- ميزة المجتمعات:

أعلنت شركة واتس آب عن تطوير مجموعات مناقشة جديدة على تطبيقها، والتي تتيح هذه الميزة أو ما يطلق عليه اسم المجتمعات إمكانية الجمع بين عدة مجموعات أو مناقشات على نفس الصفحة والتواصل مع بعضها البعض، ومع الميزة القادمة سيتمكن أعضاء المجموعة أيضا من إنشاء مناقشات داخل المجتمع وإرسال رسائل إلى بعضهم البعض.

5. زيادة عدد المشاركين في المكالمة الجماعية:

سيتمكن مستخدمو واتس آب قريبا، من إجراء المكالمات الصوتية أو المكالمات الجماعية بحد أقصى 100 مشارك، على غرار تطبيقات المؤتمرات الشهيرة مثل Clubhouse، وستحقق هذه التوسعة قيمة مضافة لواتس آب في مواجهة المنافسة من التطبيقات الأخرى التي تقدم ميزة مكالمات صوتية مع عشرات المشاركين، ويعد هذا طفرة في التطبيق يمكن استخدامه بشكل احترافي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play