عشان ميضحكش عليك اعرف الفرق بين سماعة ايربودز برو الاصلي والتقليد

منذ 3 اسابيع
May 2, 2022, 2:49 am
بلغ
عشان ميضحكش عليك اعرف الفرق بين سماعة ايربودز برو الاصلي والتقليد

الفرق بين ايربودز برو الاصلي والتقليد

هناك المئات من أجهزة AirPods المزيفة في السوق ، وللوهلة الأولى ليس من السهل دائمًا اكتشاف عمليات الاحتيال ، لذلك نعرض لك طرقًا للتحقق مما إذا كانت AirPods الخاصة بك مزيفة.

هناك عدة طرق لمعرفة ما إذا كانت أجهزة AirPods الخاصة بك مزيفة بمجرد النظر إليها ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا ، فجرّب الطريقة الوحيدة المؤكدة:

اسأل Apple. تدير Apple

موقعًا إلكترونيًا يسمح للمستخدمين بالتحقق مما إذا كانت منتجاتهم لا تزال تحت الضمان ، وهو أمر رائع لفحص المنتجات ، ولكنه يتمتع أيضًا بميزة إضافية تتمثل في إعلامك عند استخدام منتج مزيف.

لاستخدام الموقع ، يمكنك فقط استخدام الرقم التسلسلي لـ AirPods الخاص بك ، ويمكنك العثور على هذا الرقم بطريقتين.

أولاً: إذا كانت AirPods الخاصة بك متصلة بجهاز iPhone أو iPad ، فيمكنك فتح قائمة Bluetooth والنقر فوق أيقونة i بجوار اسمها ، وسيتم إدراج الرقم التسلسلي في الصفحة التي تفتح.

ثانيًا: يمكنك العثور على الرقم التسلسلي المكتوب داخل العلبة ، في المساحة التي يوجد بها رأس AirPod الأيسر.

إذا كان لديك AirPods Max ، فستجدها أسفل سماعة الأذن اليسرى ، وقد تحتاج إلى عدسة مكبرة لقراءتها بوضوح.

بمجرد حصولك على الرقم التسلسلي لـ AirPods ، توجه إلى موقع Check Coverage وأدخله في الحقل الموجود في الأعلى ، ثم املأ CAPTCHA وانقر فوق متابعة. إذا تم نقلك إلى صفحة تطالبك بإدخال تاريخ الشراء ، أو صفحة تخبرك بخيارات الضمان ، فمن المحتمل أن تكون أجهزة AirPods الخاصة بك شرعية.

ولكن إذا تلقيت بدلاً من ذلك رسالة خطأ مفادها أن Apple غير قادرة على التحقق من أن هذا الرقم التسلسلي مغطى ، فمن شبه المؤكد أنه مزيف.

الفرق بين سماعات ابل الأصلية والتقليد

تتمتع Apple بمعايير إنتاج عالية جدًا ، ونادرًا ما يلبيها مصنعو AirPod المزيفون ، لذلك إذا نظرت بعناية ، يمكنك العثور على علامات مزيفة على العبوة والعلبة وحتى سماعات الأذن نفسها. فيما يلي بعض الأخطاء التي يجب البحث عنها:

• حدد دليلاً للأخطاء المطبعية ، وعادةً ما تتم تغطية الأخطاء الإملائية والنحوية باللغة الإنجليزية.

• هل يتم شحن العلبة باستخدام كابل Lightning ، وهو نفس الكابل الذي تستخدمه أجهزة iPhone؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المؤكد أنها مزيفة.

• يميل البلاستيك الموجود على أجهزة AirPods المزيفة إلى الشعور بأنه أرخص وأضعف من الطرازات الأصلية.

• يجب أن تحتوي العلبة على زر في الخلف يسمح لك بإقران AirPods بأجهزة أخرى ، ويجب أن يكون هذا الزر مسطحًا تمامًا مع باقي العلبة.

إذا وضعت أجهزة AirPods في علبتها وفتحتها بالقرب من جهاز iPhone أو iPad ، فهل تظهر نافذة منبثقة تسمح لك بإقرانها تلقائيًا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذه علامة على أنها مزيفة.

إذا لم تظهر AirPods في العثور على التطبيق عند الاتصال بجهازك.

• بمجرد إقران AirPods بجهاز iPhone أو iPad ، افتح قائمة Bluetooth واضغط على أيقونة i بجوار اسمها. ويجب أن تشاهد صفحة مليئة بالمعلومات عنها ، إذا كان كل ما تراه هو نوع الجهاز وخيارات Forget This Device ، فهي مزيفة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play