ستصلك ميزة مدهشة وجديدة من واتساب لو انت من المحظوظين

منذ 2 اسابيع
May 3, 2022, 6:42 am
بلغ
ستصلك ميزة مدهشة وجديدة من واتساب لو انت من المحظوظين

ميزة مدهشة من (واتساب)

كشف تطبيق المراسلة الفورية (واتساب) أنه اختبر ميزة جديدة تمكن المستخدمين من استخدام حساباتهم على عدة هواتف في نفس الوقت ، وهي ميزة تظهر لأول مرة وينتظرها كثيرون.

وتم الكشف عن هذه الميزة المذهلة من قبل فريق WABetaInfo الذي يعمل على الإصدار التجريبي ، لكنك لن تتلقى هذه الميزة إلا إذا كنت محظوظًا لأنها قيد التطوير للإصدار التجريبي من WhatsApp ، لذا ستحصل عليها إذا تم قبولك في هذه النسخة التجريبية .

وإلا فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم طرحه لعامة الناس وقد يستغرق هذا التحديث أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات ، ولكن إذا استمر ، فسيتم فتح التطبيق لملايين الأجهزة الإضافية.

بينما يعمل تطبيق WhatsApp بالفعل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، إلا أنه لا يعمل على الهواتف الذكية الثانوية ، وستكون طريقة استخدام الميزة الجديدة مشابهة لاستخدام WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر ، عن طريق مسح الرمز الذي يظهر في التطبيق على الهاتف الرئيسي على الذي تم تسجيله. الحساب.

وانه من المتوقع ايضا أن يظهر على مستخدمي هواتف اندرويد أولاً ثم بعد ذلك سيظهر تدريجياً في مستخدمي iOS. يُشار إلى أن (واتسآب) طور مؤخرًا القدرة على استخدام واتساب ويب على أجهزة الكمبيوتر دون أن يكون الهاتف الرئيسي متصلاً بالإنترنت نهاية العام الماضي ،فضلاً عن انه سيوجد عندك ايضا إمكانية فتح التطبيق الشهير على عدة أجهزة حاسب وموبيل وليس واحد فقط في نفس الوقت. ، مما أدى إلى توسيع نطاق استخدامه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play