الهاتف القادم بقوة وبمواصفات جبارة نكشف عن تسريبات هاتف وان بلس Nord 2T 5G

منذ 2 اسابيع
May 3, 2022, 12:50 pm
بلغ
الهاتف القادم بقوة وبمواصفات جبارة نكشف عن تسريبات هاتف وان بلس Nord 2T 5G
كتب

الهاتف القادم بقوة وبمواصفات جبارة نكشف عن تسريبات هاتف وان بلس Nord 2T 5G

كشفت تسريبات، أن هاتف OnePlus Nord 2T 5G، وهو من الفئة المتوسطة وقد حصل على عدد من شهادات الاعتمادات، من قبل عدد من وكالات الهواتف الذكية، و مما يؤكد اقتراب إطلاقه من شركة وان بلس، الصينية وذلك سيكون خلال الأيام المقبلة.

هاتف وان بلس Nord 2T 5G

وبحسب موقع GSMArena، فإن هاتف Nord 2T 5G، سوف يحصل على الاعتماد الهيئة المختصة بـ الهواتف الذكية في تايلاند ، وايضا سيتم إطلاقه في عدد معين من الأسواق، إلا أن يتم إطلاقه عالميا، وحيث يتمتع الهاتف بقدرات عالية وأبرزها الأداء السريع وبفضل ذاكرة الوصول العشوائي والتي تصل إلى نحو 12 جيجا بايت.

مواصفات هاتف وان بلس Nord 2T 5G

وسيأتي هاتف وان بلس Nord 2T 5G، بشاشة مسطحة من قياس 6.43 بوصة، ومن نوع AMOLED ، مع معدل تحديث لــ الشاشة 90 هرتز فى الثانية، وبنقاء 1440 بكسل،و مع مقاومة للمياه وبمستشعر للبصمة تحت الشاشة، وبجودة + FullHD .

وسيقدم هاتف وان بلس Nord 2T 5G، وسيأتى بكاميرا خلفية ثلاثية، وحيث تأتي الكاميرا الأساسية وستأتى بدقة 50 ميجابيكسل وبعدسة OmniVision ومع كاميرا بعدسة فائقة الاتساع وبدقة 8 ميجابيكسل، وبكاميرا من نوع ماكرو وبدقة 2 ميجابيكسل وبكاميرا أمامية للصور السيلفي وبمكالمات الفيديو، وبدقة 16 ميجا بيكسل و مع فلاش LED.

وسوف يحتوي هاتف وان بلس Nord 2T 5G، على بطارية بسعة 4500 مللى أمبير فى الساعة، وذلك سيكون مع تقنية الشحن السريع وبقوة 80 واط ، ومع عمر بطارية يصل إلى نحو يوم واحد وبشحن في غضون نحو 20 دقيقة فقط من الشحن، سياتى مع مقبس سماعة رأس بمقاس 3.5 ملم وبفتحة microSD .

وسوف يعمل هاتف وان بلس Nord 2T 5G ، بمعالج قوي وسيأتى من نوع Dimensity 1300 SoC، و من شركة ميديا تيك ومع دعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G ومع مساحة تخزين عبارة عن نسختين الاولى بحجم 128 و الثانية بحجم 256 جيجا بايت، وبذاكرة تخزين عشوائية بحجم 8 و بحجم 12 جيجا بايت رام، ومع نظام التشغيل Android 12 وبواجهة المستخدم بنظام OxygenOS 12.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play