بالخطوات نقل أرقام جهات الاتصال من موبايل آيفون إلى أندرويد

منذ 2 اسابيع
May 5, 2022, 11:14 am
بلغ
بالخطوات نقل أرقام جهات الاتصال من موبايل آيفون إلى أندرويد
صورة أرشيفية

يبحث الكثير من الأشخاص على الإنترنت عند شراء هاتف محمول جديد في طريقهم لنقل أرقام الاتصال من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. بالرغم من وجود تقنيات لنقل أرقام الاتصال دون فقدها إلا أن المشكلة تظهر عند الانتقال من هواتف iPhone إلى هواتف Android والعكس ، وذلك بسبب صعوبة نقل أرقام الاتصال بين النظامين في السطور التالية نقدم لك طرق النقل جهات الاتصال من iPhone إلى هاتف Android.

إعدادات آيفون

- يتم نقل أرقام الاتصال من خلال استخدام حساب iCloud من خلال الانتقال إلى إعدادات iPhone ، ثم النقر فوق صورة الملف الشخصي أعلى الهاتف ، ثم تفعيل زر جهات الاتصال ، ثم عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة على iCloud الحساب ، ثم الانتقال إلى هاتف Android ثم الانتقال إلى موقع خدمة iCloud ، وتسجيل الدخول بالحساب ، ثم الضغط على علامة جهات الاتصال ، ثم علامة الترس ، ثم اختيار تصدير جهات الاتصال كملف Vcard ، وعندما يكون الملف تم تنزيله ، وافتحه واختر حفظ جهات الاتصال على الهاتف.

باستخدام حساب Google Drive ، حيث يمكنك نقل جهات الاتصال عبر حساب Google Drive ، عن طريق إضافة حساب Google Drive إلى iPhone ، وحتى يتم نقل جهات الاتصال عبر حساب Google Drive ، يتم تثبيت تطبيق Google Drive على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك ثم انتقل إلى قسم النسخ الاحتياطي بالضغط على زر القائمة ، ثم تحديد الإعدادات ، ثم النسخ الاحتياطي ، حيث يمكنك بعد ذلك عمل نسخ احتياطية لجميع الملفات وأخذ نسخة احتياطية من جميع مكونات الهاتف أو اختيار مكونات محددة حتى لعمل نسخة احتياطية منها. يتم حفظ هذه النسخة الاحتياطية في حساب Google Drive الخاص بك. قم بالوصول إليه باستخدام نفس الحساب على هاتف Android الخاص بك.

جهات الاتصال

- نقل جهات الاتصال باستخدام حساب Gmail ، حيث يمكن نقلها عبر Gmail ، عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب البريد على iPhone ثم استخدام نفس الحساب على Android بالضغط على الإعدادات ، ثم البريد الإلكتروني ، ثم الحسابات ، ثم إضافة بريد Gmail الإلكتروني إلى هذه الحسابات ، ثم انقر فوق علامة Gmail وقم بتنشيط العلامة بجوار جهات الاتصال ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى هاتف Android بنفس الحساب وستتم مزامنة جهات الاتصال مباشرة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play