احذفها فورا تطبيقات شهيرة تقتل بطارية هاتفك

منذ 2 اسابيع
May 5, 2022, 2:31 pm
بلغ
احذفها فورا تطبيقات شهيرة تقتل بطارية هاتفك
صورة أرشيفية

يعاني معظم مستخدمي الهواتف الذكية من استنزاف بطاريات هواتفهم بسرعة كبيرة ، بسبب مجموعة من التطبيقات ، ولحسن الحظ تمكن خبراء pCloud من تجميع قائمة بالتطبيقات التي تستنزف الجزء الأكبر من البطارية ، لإفادة المستخدمين الذين نفدت بطارياتهم. في أوقات غير مناسبة.

يشير تقرير pCloud إلى أن هناك عددًا من العوامل التي تجعل التطبيق قاتلًا للبطارية ، حيث يمكن أن يؤدي عدم وجود خيار الوضع المظلم أو تشغيل ميزات الخلفية المعقدة إلى زيادة كفاءة التطبيق واستنزاف البطارية ، كما أن التطبيقات المستندة إلى الموقع تستنزف الشحن بشكل أكبر في الطبيعة ولكن بعضها موجود في القائمة وسيكون الافراج عن القائمة مفاجأة ، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

أكثر تطبيق يستنزف شحن البطارية

وذكر تقرير pCloud أن Fitbit هو التطبيق الأكثر استنزافًا للبطارية ، حيث أن هذا التطبيق الذي اشترته Google في عام 2021 مقابل 2.1 مليار دولار ، يعمل مع 14 من ميزاته الـ 16 ، حتى عندما لا يكون قيد الاستخدام ، وأسوأ من ذلك ، يقوم بتشغيل الكاميرا والموقع والميكروفون وشبكة Wi-Fi. Fi في جميع الأوقات.

تطبيقات التواصل الاجتماعية

سجل تطبيق Verizon نتائج مماثلة في دراسة pCloud لمعظم تطبيقات استنزاف البطارية. تستخدم تطبيقات الوسائط الاجتماعية كثيرًا ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية ؛ إنه يكسر بعض القواعد الذهبية لكفاءة البطارية. تصدّر Facebook و WhatsApp و Snapchat و Zoom و Telegram أيضًا قائمة التطبيقات الأكثر استنزافًا للبطارية ، حيث يشغلون 11 ميزة في الخلفية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play