الخطيب معاك على التليفون رسميا نجم الزمالك يوقع للنادى الأهلي بعد تدخل بيبو

منذ 2 اسابيع
May 5, 2022, 4:21 pm
بلغ
الخطيب معاك على التليفون رسميا نجم الزمالك يوقع للنادى الأهلي بعد تدخل بيبو

بعض التقارير الصحفية قد أكدت خلال الساعات الأخيرة الماضيه، بأن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع لاعب ونجم نادي الزمالك السابق، وقد حدث ذلك بعد عدد من الجلسات التي قد تمت بين لجنة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة أمير توفيق من جهة، وبين لاعب نادي فيوتشر “أحمد رفعت” من جهة اخري، وذلك خلال الفترة الأخيرة.

الخطيب يقنع احمد رفعت بالتوقيع للأهلى

وقد حدث خلال هذه الجلسات اتفاق كل من الطرفين على تفاصيل العقد، وقد أكد جناح منتخب مصر اللاعب أحمد رفعت، الي المسؤولين في النادي الأهلي بأنه لديه رغبة كبيرة في اللعب بين صفوف القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة.

كما أوضحت بعض التقارير، بأن اللاعب أحمد رفعت، قد استقبل مكالمة هاتفية من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال جلسات التفاوض، كان لتلك المكالمه دور كبير وسبباً في إقناع اللاعب أحمد رفعت باللعب لصالح فريق النادي الأهلي.

ومن الأسباب المهمه أيضا التي كانت لها دور كبير في إقناع اللاعب بفكرة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، هي تأكيده بأنه سوف يكون له دور أساسي ورئيسي في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، ولكن ذلك لن يحدث الا في حالة موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوف القلعه الحمراء.

ومن جهة أخري، قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الصفقة الخاصة بالتوقيع مع اللاعب أحمد رفعت، لن تكون هي الصفقة الوحيدة خلال هذا الموسم، وانما يسعى المسؤولين في النادي الأهلي إلي التوقيع مع أكثر من لاعب، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ومن بين هذه الصفقات لاعب منتخب مصر اللاعب مهند لاشين، وكذلك ايضا ظهير أيمن نادي الاتحاد السكندري اللاعب هشام صلاح.

وكانت بعض التقارير الأخري قد أشارت إلى كون المدير الفني للفريق الأحمر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، قد طلب من أمير توفيق بضرورة الحصول على توقيع 4 أو 5 لاعبين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق، وجعله قادرًا علي الاستمرار في المنافسة على تحقيق البطولات والألقاب خلال المواسم القليلة القادمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play