بعد تحويل السيارة من البنزين الى غاز طبيعى تعرف على المميزات التى تحصل عليه

منذ 2 اسابيع
May 7, 2022, 2:50 am
بلغ
بعد تحويل السيارة من البنزين الى غاز طبيعى تعرف على المميزات التى تحصل عليه

بعد تحويل السيارة من البنزين الى غاز طبيعى تعرف على المميزات التى تحصل عليها

تعتبر عمليه تحويل السيارات للعمل بالطاقه النظيفه مثل الغاز الطبيعي كبديل لوقود السيارات ، من الأشياء التى لها العديد من الفوائد الاقتصاديه و البيئيه التي تعود مباشره على قائد السياره ، وذلك لأن متر الغاز الذي يماثل لتر البنزين ، يعادل سعرة نصف سعر لتر البنزين ، و أيضا ارتفاع رقمة الأوكتيني و كونة و قود نظيف يحافظ على البيئه من التلوث ، و فيما يلي فوائد تحويل السياره من بنزين إلي غاز طبيعى. 1 - انخفاض تكلفه الاستهلاك للوقود لأكثر من الضعف لأن متر الغاز يماثل لتر بنزين ولكن سعرة يعادل نصف سعر لتر البنزين 2 - زياده كفائه محرك السياره بنسبه 10% حيث يتم احتراق الوقود داخل المحرك احتراق تام لأن الغاز الطبيعى وقود نظيف ورقمة الأوكتينى أعلي من البنزين حوالي 120 أوكتان

3 - المحافظه على كفائه زيوت التزييت و بالتالى تغييرها على فترات أطول بالإضافه للحفاظ على البوجيهات و الابلاتين و الكوندنسر لفتره أطول و صيانه السياره على مدى فترات زمنيه أطول 4 - تقليل نسبه الضوضاء و الاهتزازات.

5 - انعدام المكونات الملوثه و الضاره بالصحه الناتجه من عوادم السيارات.

6 - مبيعات الغاز الطبيعى حققت متوسط فى الربع الأول من عام 2022 بلغ 87 مليون متر مكعب مقارنه بـ متوسط بلغ 73 مليون متر مكعب خلال عام 2021 فيما يتوقع الانتهاء من تحويل 82 ألف سياره جديده للعمل بالغاز الطبيعي كوقود خلال العام المالي الحالي ، بزيادة 48 % علي العام الماض .

7 - زياده مراكز التحويل لتصل إلي 120 مركز حتى الآن ، كما بلغ عدد السيارات المحوله للعمل بالغاز الطبيعى كوقود 440 ألف سيارهو إرتفع عدد محطات تموين السيارات بالغاز الطبيعي إلي 852 محطه حالياً، بالإضافة إلي 148 محطه أخري سيتم دخولها علي الخدمه تباعاً.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play