موسيماني بيلعب بالنار ويقرر الدفع به لاعبين مفاجأة أمام وفاق سطيف

منذ 1 اسابيع
May 7, 2022, 10:32 am
بلغ
موسيماني بيلعب بالنار ويقرر الدفع به لاعبين مفاجأة أمام وفاق سطيف

صرحت مـصادر إعلامية أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استقر على الدفع بالثلاثي العائد من الإصابة اللاعب عمرو السولية واللاعب أليو ديانج واللاعب أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر أمام نادي وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و وفاق سطيف

ومن المفترض أن يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك في مرحلة ذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الأهلي we السلام .

حيث شهد المران الجماعي خلال اليومين السابقين مشاركة الثلاثي اللاعب عمرو السولية واللاعب أليو ديانج واللاعب أحمد عبد القادر ذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً الأمر الذي يعطي دفعة قوية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل اللقاء المرتقب أمام نادي وفاق سطيف الجزائري بعد التأثر بغيابهم عن المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات الأخيرة بالدوري المصري الممتاز.

وعلى سياق متصل بالأمر قد أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نظيره الاتحاد المصري وباقي الاتحادات المعنية باعفاء أي نادي يكون ضيفا على بلد آخر، من المسحات الطبية في البلد المستضيف بشرط إجراء المسحة الطبية للاعبين فى بلد الموطن قبل المباراة بـاثنين وسبعون ساعة وذلك على حد أقصى.

والمقصود بهذا البرتوكول الطبي أن النادي الأهلي سيتم اعفائه من الخضوع لمسحات طبية في الجزائر أثناء مباراة العودة أمام نادي وفاق سطيف الجزائري الأسبوع بعد القادم في إجرائه مسحة في مصر قبل اللقاء بـ72 ساعة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play