فلوسهم جاهزه الخطيب يضع اللمسات الأخيره لخطف جناحي نادى الزمالك المهاجمين

منذ 2 اسابيع
May 7, 2022, 10:45 am
بلغ
فلوسهم جاهزه الخطيب يضع اللمسات الأخيره لخطف جناحي نادى الزمالك المهاجمين

ونحن علي مشارف الدخول في فترة موسم الانتقالات الصيفية، فان المسؤولين في النادي الأهلي، يبحثون عن عناصر جديدة، من اجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل خلال الموسم الجديد، وسد العجز في المراكز التي تعاني، وبصفه خاصة بعد ما ابتعد عدد من اللاعبين عن مستواهم المهاري خلال الموسم الحالي.

الأهلي يقترب من ضم أحمد رفعت

حيث يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت جناح فريق نادي فيوتشر إف سي، من أجل تدعيم هذا المركز، الذي يري الجميع انه يعاني بشدة، ويصفه خاصة في ظل تألق اللاعب أحمد رفعت اللافت للنظر مع فريقه خلال هذا الموسم، وظهوره المميز أيضا مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وتظهر رغبه النادي الأهلي الشديده في التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت، حتى في حالة إذا نجح المارد الأحمر في ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

الخطيب يرصد مليون دولار لشراء أحمد رفعت

من جانبها ايضا رصدت إدارة القلعة الحمراء مبلغ يقدر بمليون دولار، من أجل مسألة ضم اللاعب أحمد رفعت من نادي فيوتشر إف سي، والتسابق مع نادي الزمالك على ضم اللاعب، الذي يرغب نادي الزمالك في التعاقد معه هو الآخر.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويستعد النادي الأهلي في مواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري، في مرحلة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وذلك في الساعة التاسعة مساء يوم السبت القادم على ملعب استاد السلام.

مباراة الزمالك القادمه

بينما يستعد فريق نادي الزمالك من أجل ملاقاة فريق نادي إنبي، وذلك يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play