احذروا من تلك التصرفات الخاطئة بجوار علبة السرعات الأوتوماتيكية ستدمرها

منذ 2 اسابيع
May 8, 2022, 3:08 am
بلغ
احذروا من تلك التصرفات الخاطئة بجوار علبة السرعات الأوتوماتيكية ستدمرها

مشاكل علبة السرعة الأوتوماتيكية

اصحاب الدول الاجنبية يرفضون استبدال سياراتهم الشخصية ، مفضلين إصلاحها ، بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

ويعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي من أغلى قطع الغيار التي تخضع للإصلاح ، حيث يمكن أن يعادل سعر إصلاحه نصف قيمة السيارة .

قال مكسيم ريازانوف ، المدير الفني لشبكة وكلاء Fresh Auto وخبير السيارات بالخارج ، من أجل تجنب إنفاق أموال إضافية ، عليك أن تعرف كيفية تشغيل علبة التروس الأوتوماتيكية بشكل صحيح .

من الضروري ، أولاً وقبل كل شيء ، الامتناع عن استخدامه ، حيث يتم استخدام السيارات المزودة بصندوق تروس ميكانيكي ، وعند التوقف المؤقت وعند النزول أيضًا ، لا يمكنك التبديل إلى الوضع المحايد بينما يستخدم العديد من سائقي السيارات هذه الطريقة لحفظ الوقود ، ولكن بدلاً من ذلك ، قم بقطع إمداد الزيت إلى علبة التروس ، مما يحرمه من التزييت الضروري ويحافظ على درجة الحرارة المثلى.

ويجب عدم قيادة السيارة ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي من الخلف بل يجب سحبها بما يتماشى مع ظروف معينة على وجه الخصوص ، ويجب ألا تزيد السرعة عن 30-40 كيلومترًا في الساعة ، لأن الجهاز يجب أن يعمل على ضمان أن يدور زيت التشحيم في ناقل الحركة ولا يمكنك ترك السيارة لفترة طويلة دون التحرك في وضع القيادة ، لأن هذا يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهيكل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play