لا تبيع سيارتك خبراء يحذرون الزيرو سيختفي من السوق

منذ 2 اسابيع
May 9, 2022, 3:26 pm
بلغ
لا تبيع سيارتك خبراء يحذرون الزيرو سيختفي من السوق
صورة أرشيفية

يعاني سوق السيارات المصري من موجة ارتفاع في الأسعار لم تتوقف منذ بداية العام الجاري ، نتيجة أزمات عديدة على المستويين المحلي والعالمي.

لم تعد التحديات المتتالية على صناعة السيارات العالمية تبشر فقط باستمرار ارتفاع الأسعار في المستقبل القريب ، بل تشير إلى ندرة تصل إلى نقطة الاختفاء التام للسيارات من السوق إذا استمر الوضع الحالي.

أصحاب السيارات

ودفعت الأزمة الخبراء إلى نصح أصحاب السيارات بالاحتفاظ بسياراتهم المستعملة ، وعدم بيعها إلا في حالات الضرورة القصوى ، بسبب صعوبة شراء سيارة جديدة في الوقت الحاضر.

قال علاء السباع رئيس مجلس إدارة السبع أوتوموتيف لمصراوي إن تسليم أسهم السيارات للموزعين شبه معدوم ، وأن شركته تستقبل حاليا السيارات المجمعة محليا فقط وبأسعار أقل بكثير من المعتاد. .

وأشار السابع إلى أن شركته موزعة لـ 6 ماركات مختلفة ، ولا تستقبل سيارات من أي منها ، وأن الشركة تمتلك صالات عرض متخصصة لعلامات تجارية معينة ، ولا توجد فيها سيارة واحدة تتبع تلك الماركة.

السيارات الجديدة ستختفي

يعتقد المهندس خالد سعد الأمين العام والمدير التنفيذي لاتحاد مصنعي السيارات ، أن السيارات الجديدة ستختفي خلال 3 أشهر سواء كانت مستوردة أو محلية الصنع ، بسبب الظروف الحالية.

ونصح مالكي السيارات الحاليين بالحفاظ على سياراتهم ، أو اللجوء إلى الشراء من سوق السيارات المستعملة في حالة الضرورة ، حتى تتضح الرؤية وتحل الأزمة في سوق الزيرو.

توقع عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات وكيل علامتي لادا وبي واي دي ، حدوث أزمة في توافر بعض السلع ، أبرزها السيارات ، خلال شهرين ، وبالتالي سيشهد السوق موجة جديدة. ارتفاع الأسعار.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play