غضب كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي والخطيب يدعو لاجتماع عاجل لهذا السبب

منذ 1 اسابيع
May 10, 2022, 3:19 am
بلغ
غضب كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي والخطيب يدعو لاجتماع عاجل لهذا السبب

استضافة المغرب لنهائي دوري الأبطال

دعا محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مجلس إدارة النادي إلى اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة المقبلة ، لبحث أزمة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن قبل ساعات قليلة أن المغرب سيستضيف المباراة النهائية للبطولة يوم 30 مايو للنسخة الثانية على التوالي بعد انسحاب السنغال من استضافة المباراة.

وأثار القرار غضبا كبيرا داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ، خاصة أن المغرب لديه منافس على اللقب وهو الوداد البيضاوي المغربي ، وبالتالي فإن الأمر لا يندرج تحت بند تكافؤ الفرص.

ويدرس النادي الأهلي اتخاذ عدة قرارات بهذا الشأن ، وحماية فرص الفريق في الفوز باللقب الذي ينافس عليه للموسم الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخه.

وجدير بالذكر وفى سياق اخر فانه قد حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البلد المضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، بعد الجدل الكبير الذي دار في الفترة الأخيرة.

وتداولت عدة تقارير صحفية مؤخرًا تؤكد اقتراب المغرب من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي على ملعب محمد الخامس.

وقادت هذه التقارير النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، إلى مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تنفيذ مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن السنغال هي الأقرب لاستضافة المباراة النهائية على ملعب عبد الله واد ، تليها جنوب إفريقيا.

وجدير بالذكر أن الأهلي المصري وفاق سطيف الجزائري وبيترو أتليتيكو الأنجولي والوداد المغربي يتأهلون لنصف نهائي CAF دوري الأبطال.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play