والد ياسمين صبري يهدد باللجوء الي القضاء ويفجر مفاجأة نارية بعد طلاق ابنته

منذ 1 اسابيع
May 10, 2022, 11:21 am
بلغ
والد ياسمين صبري يهدد باللجوء الي القضاء ويفجر مفاجأة نارية بعد طلاق ابنته

والد ياسمين صبري يهدد باللجوء الي القضاء ويفجر مفاجأة نارية بعد طلاق ابنته وابوهشيمة

بعد طلاق ابنته من رجل الأعمال الشهير أحمد أبوهشيمة، دخل الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبرى ، على خط الأزمة خلال ساعات ماضيه ، وذلك عقب عدة تصريحات مزعومة نسبت له فى هذا الصدد.

اشرف صبري يعرب عن استيائة بسبب تصريحات منسوبة اليه

عقب تداول منشورات نسبت اليه عبر الدكتور أشرف صبري، عن استيائة الشديد مما يحدث عقب انفصال ابنته عن ابوهشيمة، حيث كشف صبري من خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك أنه قد وجد مواقع ، وصفها بالوهميه قد تختلق تصريحات غير صحيحة على لسانه ، حيث اعلن ان كل ما نسب اليه بعد طلاق ابنته ليس له اي اساس من الصحة .والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء

كما اكد أنه أرسل قد لإدارة الموقع مطالب بحذف التصريحات المنسوبة إليه، كما انه قد مهددا باللجوء إلى الطرق القانونية ، وذلك للحصول على حقه ، خاصة وسط ما تعيشه اسرتة من محنة بعد طلاق ابنته ، وفق تعبيره.

والد ياسمين صبري يهدد باللجوء للقضاء

كذلك هدد الدكتور اشرف صبري ، باللجوء الي القانون ، وذلك لمحاسبة من يستغلون آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق أدعاءات واكاذيب، فى إشارة منه إلى تلك الحسابات.

كما اكد والد الفنانه ياسمين صبري إلى ان كل ما تم تدوالة عن لسانه ، خلال الساعات الماضية حول طلاق ابنته ياسمين، هو معلومات كاذبة ولا تمت للواقع بصلة .

حيث ارفق “ اشرف صبري” عدة صور للخبر والتصريحات التى نسبت إليه عقب انفصال ابنته ، وأيضا صورة للبريد الإلكتروني الذي قام بإرسالة من أجل الحصول على حقوقة .

حيث قال والد ياسمين صبري : بجد دي حاجة مستفزة انا رافض اي تعليق في الموضوع ده ومافيش فايدة كذب في كذب برضه .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play