الشهادة اللى هتحقق احلامك من بنك ابو ظبى التجاري اشتريها وهتبقي اكسلانس

منذ 1 اسابيع
May 10, 2022, 1:18 pm
بلغ
الشهادة اللى هتحقق احلامك من بنك ابو ظبى التجاري اشتريها وهتبقي اكسلانس

الشهادة اللى هتحقق احلامك من بنك ابو ظبى التجاري الفرصة جت لحد عندك

اعلن بنك أبو ظبي التجاري مصر ، عن شهادتين جديدتين تصل مدتهما الي ثلاث سنوات ، وذلك خلال شهري مارس وأبريل 2022 ، حيث كشف البنك ان لكلا منهما ، معدل فائدة تلك الشهادات مختلف عن الاخر ، وفى شهر مارس الماضى ، فقد اصدر بنك ابو ظبي التجاري شهادة إدخار بأسم “أموالي” ، تصل مدتها الي ثلاث سنوات، بمعدل فائدة سنوية ، قد تتراوح ما بين 11.5 % للعائد الشهرى ، و 11.6 % للعائد الربع السنوي، و 11.75% للعائد السنوي .

بنك ابو ظبي يعلن مفاجأة لعملائة :

حيث اعلن بنك ابو ظبي التجاري مصر ، عن شراء الشهادة لأول خمسة آلاف جنيها ثم بمضاعفات تلك المبلغ المذكور اعلاه .

بنك ابو ظبي يطرح شهادات لمدة ثلاث سنوات :

طرح بنك ابو ظبي التجاري ، منذ شهر ابريل الماضي ، شهادات استثمار قد تصل مدتها لـ ثلاث سنوات ، واطلق البمك عليها اسم “الاكسلانس ، حيث تصل فائدتها السنوية الي 12٪ .

بنك ابو ظبي يوجه عملائه بضرورة الاكتتاب

كما اكد البنك علي العملاء ضرورة الاكتتاب بحد أدني يصل الي مليون جنيه ، وذلك للاستفادة منها، حيث جاء قرار إصدار الشهادتين من بنك أبو ظبي ، لرغبة مصر فى حماية ودائع عملاء البنك ، وذلك لمواجهة الشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 18 % المقدمة من البنك الأهلي المصري ، وبنك مصر، وايضا عقب قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة على الودائع والإقراض بنسبة تصل الي 1٪ لأول مرة تحدث منذ خمس سنوات والتي قد أعلن عنها في شهري مارس الماضي.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play