اية دة معقولة مي عز الدين تخرج عن صمتها وترد على خبر خطوبتها من ابو هشيمة

منذ 1 اسابيع
May 10, 2022, 4:02 pm
بلغ
اية دة معقولة مي عز الدين تخرج عن صمتها وترد على خبر خطوبتها من ابو هشيمة
كتب

اية دة معقولة مي عز الدين تخرج عن صمتها وترد على خبر خطوبتها من ابو هشيمة

بعد تردد انباء انفصال الفنانه ياسمين صبري ورجل الاعمال احمد ابو هشيمة ، عن ارتباط الفنانه مي عز الدين بـ رجل الاعمال الشهير .

مى عز الدين وابو هشيمة

عقب تداول هذه الانباء التي تفيد بأرتباط مي عز الدين بـ أبو هشيمة ، تجاهلت مي كل ما تم تدوالة ، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، مقطع فيديو جديد لها ، يتضمن عدة لقطات من دورها فى مسلسلها جزيرة غمام ، الذي كان يعرض خلال الماراثون الدرامى ، خلال شهر رمضان الماضيه .

فيديو مى عز الدين

يعتبر الفيديو الذي قامت بنشرة ، مي عز الدين ، هو اول منشور لها على أيٍ من حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب شائعات ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد حوالي يومين من انفصاله عن زوجته السابقة الفنانه ياسمين صبرى.

حيث صاحب مقطع الفيديو المجمع الذى قامت بنشره مي للعديد من مشاهدها في مسلسل جزيرة غمام مقطع صوتى لأغنية وحدانية للمطربه أنغام.

خطوبة مي عز الدين وابو هشيمة

جدير بالذكر انه فور اعلان انفصال ياسمين صبري وابو هشيمة ، اعلنت ذلك صفحة تحمل اسم الناقدة الفنية ماجدة خير الله ، من خلال منشور جاء فيه: أحمد أبوهشيمه يخطب مى عز الدين ،، الف مبروك يا حبيبتى ، لازم اشترطي علي الأقل ٥٠٠ مليون جنية فى سنتين عشان تأمني مستقبلك يا روحي .

كما اضاف منشور ماجدة خيرالله : نصيحة لأي بنت إما تيجي تتجوزى ، اتجوزى اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل كدة .

يذكر ان شقيق الناقدة ماجده خير الله ، كتب في تعليق رد لينفي ما تم تدوالة عبر حساب شقيقته واعلن ان الحساب مزيف وليس له علاقة بها .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play