اطعمة بها نفس الفوائد الموجودة فى السمك لو انت مش بتحب السمك

منذ 1 اسابيع
May 11, 2022, 2:26 am
بلغ
اطعمة بها نفس الفوائد الموجودة فى السمك لو انت مش بتحب السمك

اطعمة بها نفس الفوائد الموجودة فى السمك لو انت مش بتحب السمك

الأسماك تعد من الأطعمة الغنيه بالعديد من العناصر الغذائيه التى لا غنى عنها ، كالفسفور و الأوميجا 3 و البروتين و لكن هناك بعض الأشخاص لا يرغبون فى تناول الأسماك و لذا يقدم التقرير التالى أبرز و أهم الأطعمه البديله للأسماك ومنها

اولا - الجرجير

فتناوله يعد مهم لصحه الجسم بشكل عام ، و لكن يعتبر من البدائل الجيده للأسماك ، لأنة يحتوى علي نسبه عاليه من الفسفور و لذا فهو يعوض نقص هذا العنصر بالجسم.

ثانيا - الحمص

يعد من الحيل الغذائيه الرائعه و البديله للأسماك ، لأنة غنى بالألياف و البروتين و الأوميجا3 و لذا يمكنك تناول الحمص كسلطه أو كمقبلات للطعام.

ثالثا - زيت الصويا

يحتوى على نسبه عاليه من الأوميجا3 و لذا تناولك لة يعد بديل رائع للأسماك.

رابعا - البقوليات كالفول

تحتوى على عناصر الفسفور و الحديد و هذة العناصر الغذائيه الرائعه و المهمه لصحه الجسم و البديله لتناول الأسماك.

خامسا - بذور الكتان

تحتوى على الأوميجا3 و المغنسيوم و الألياف و لذا فتناولك لها يعد من الحيل الغذائيه الرائعه التى تساعد بشكل كبير فى إمداد الجسم بالعناصر الغذائيه المتوفره فى الأسماك.

سادسا - عين الجمل

يعد من المكسرات الجيده و المهمه لصحه الجسم ، فهو غنى بالمغنسيوم و فيتامين هـ و الأوميجا3 و مضادات الأكسده فتناولك لها يعد من الحيل الغذائيه البديله الرائعه للأسماك فلا تتردد فى تناولك لها.

سابعا - الحليب ومشتقاتة

الأجبان و الحليب و الزبادى ، جميعها أطعمه مهمه لصحه الإنسان ، كما أنها تحتوى على نسبه عاليه من الفسفور و الحديد و الكالسيوم و جميعها عناصر مهمه لجسم الإنسان وتعد بديل رائع للأسماك.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play